عند دخول قسم الرسم الزيتي، وجد مو شوان تشينغ لوحة غو تشينغ يو للوهلة الأولى.حتى لو لم ير لوحتها من قبل، فلا يزال بإمكانه التعرف عليها في لمحة.
لأنه، بالمقارنة مع اللوحات الأخرى، كانت هذه اللوحة لافتة للنظر للغاية.
لم تكن الألوان التي استخدمتها الأكثر حيوية، ولكن الشعور بالاتساع الذي نقلته جعل المرء يشعر كما لو كانوا يقفون في الكون، تحت سماء شاسعة مرصعة بالنجوم، على قمة جبل.....
كان الأمر كما لو أن العالم كله أصبح صغيرا بشكل لا يصدق، كان الأمر كما لو أن جميع المخاوف الأخرى في الحياة كانت مجرد أشياء تافهة يمكن تجاهلها، مما يسمح لرأس المرء بالتهدئة لفترة من الوقت.....
من هذه اللوحة، شعر مو شوان تشينغ بمدى اتساع قلب غو تشينغ يو، ومدى اتساع رؤيتها، ومدى اتساع عالمها.....
تم فصل مثل هذا الشخص عن العالم بأسره.
بينما كان ضائعا في التقدير، نشأ شعور بالتهيج بداخله.
لأنه شعر بعدم يقينها، كما لو أنه لا شيء في هذا العالم يهمها، كما لو أنها يمكن أن تغادر في أي وقت، بما في ذلك هو، الذي لم يحتل مكانا في قلبها....
هذا جعل عينيه تتحولان من حارقة للحظة إلى فارغة، ثم باردتين مرة أخرى.
تبع تشن ران من على بعد أمتار قليلة، ولم يجرؤ على إزعاجه.
لم يستطع فهم هذه اللوحة، لكنه شعر أنها كانت لوحة جيدة حقا مع إحساس قوي بالوجود. كان هناك ما لا يقل عن عشر لوحات في قسم الرسم الزيتي بأكمله، لكنه رأى هذا للوهلة الأولى فقط، ونظر إلى اللوحات الأخرى، شعر أنهم يتضاءلوا بالمقارنة.
كان الفن قادرا على نقل العالم الداخلي ومشاعر الناس، مما جعل تشن ران يشعر بأن الفتاة ذات القلب النظيف، بغض النظر عن خلفيتها، كانت تستحق السير، والشيء الأكثر أهمية هو أن السير أحبها.
كانت مو آي أيضا في المكان، لكنها كانت في قسم الرسم الصيني. عندما رأت باي شيوكي، أضاءت عيناها وهي تستقبله، "المعلم...."
أومأ باي شيوكي برأسه ونظر إلى العديد من الناس أمام لوحتها، حتى عدد قليل من الرسامين المشهورين، أومأ برأسه، "عمل جيد، لوحتك جيدة هذه المرة".
أضاءت عيون مو آي وأرادت أن تأخذ باي شيوكي إليها لرؤية لوحتها لكن باي شيوكي رفض، "يجب أن أذهب لرؤية صديق".
مع ذلك، ذهب مباشرة إلى قسم الرسم الزيتي.
اتسعت عيون مو آي، لحظة من الخوف تومض في قلبها.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...