الفصل 136 حفلة العزوبية

589 39 2
                                    


شرح غو تشينغ يو لمو شوان تشينغ.

أومأ مو شوان تشينغ برأسه، وتوقف في مساراته. توقف غو تشينغ يو أيضا ونظر إليه بغرابة، "ما الخطب؟"

مددت مو شوان تشينغ يده، وفركت شعرها، "لقد عملت بجد. أحسنت صنعا!"

رمشت غو تشينغ يو، وشعر بالحرج قليلا. كيف كان يعاملها كطفل....

ولكن بعد ذلك سمعت مو شوان تشينغ يستمر، "لذلك لن يأتي للبحث عنك مرة أخرى، أليس كذلك؟ سيعتقد أن ابنته قد ماتت. إن، ابنته ماتت بالفعل وأنت تشينغ يو الخاص بي، وليس له."

"...."

لفمها يرتعش، أدارت غو تشينغ يو عينيها، "أنا لست لك، أنا خاصتي."

"إذن، أنا لك."

أضاف مو شوان تشينغ على الفور.

"إن، أنا ملكي وأنت ملكي." أومأ غو تشينغ يو برأسه بارتياح.

"إن، أنا لك."

ابتسامة في عينيه، لم يعترض مو شوان تشينغ على الإطلاق ويتقدم إلى الأمام، أخذ يدها لكنه لم يتحرك. لقد سمح لها فقط بسحبه، "سيدتي، لقد أعطيت نفسي لك، لذلك عليك أن تكوني مسؤولة عني للقيام بذلك."

"...."

نظر إليه غو تشينغ يو، والتفكير في "السيد" البارد الذي كان عليه عندما التقيا لأول مرة، لم يستطع إلا أن يضحك بصوت عال.

"حسنا، لكنني لست سيدتي الآن." يجب أن تناديني الآنسة غو!"

تنهد مو شوان تشينغ، "حسنا، آنسة غو. إلى أين ستأخذ السيد مو الآن؟"

"همم.... عندما سأتزوج غدا، قررت الآنسة غو أن تقيم حفلة عازبة وتتصرف دون قيود!"

قالت غو تشينغ يو بعيون مشرقة، النظرة على وجهها جامحة.

تصلب مو شوان تشينغ في الحال.

حفلة العازبة....

بشكل عام، تألف هذا من أشياء مجنونة للغاية مع مجموعة من النساء المشاركات في الاحتفالات، ولن يكون هناك....

هل كانت ستترك بصره؟

هل يمكن أن يكون قد كان يراقبها عن كثب مؤخرا، مما جعلها غير مرتاحة بعض الشيء، لهذا السبب. كانت تخطط لتركه وراءه؟

لم تتوقع غو تشينغ يو أن تشعر مو شوان تشينغ بالذعر، بذلك كانت تعني الذعر حقا، مما قالته للتو عرضا.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن