الفصل 116 بدونك، سأموت

641 41 1
                                    


"ما الخطب؟"

"لا شيء."

كان صوت غو تشينغ يو لطيفا، "أريد فقط أن أخبرك أن ...... سيدي، أنا هنا من الآن فصاعدا. سأكون معك دائما، لن أسمح لأي شخص بالتنمر عليك بعد الآن. أي شخص يتنمر عليك، يجب أن يموت!"

"......"

كان مو شوان تشينغ صامتا للحظة، ثم انفجر فجأة ضاحكا.

"...... حسنا."

كان صوته أجش قليلا، "تشينغ يو، يجب أن تبقى دائما بجانبي. احمني جيدا، لأنه بدونك، سأموت."

لم يكن أحد يعرف أنه كان يقصد الكلمات التي تبدو محبوبة التي تلت ذلك.

بعد عقد من الوحدة، بعد أن كره نفسه كثيرا لدرجة أنه تمنى لو مات في ذلك الوقت ولم يستيقظ مرة أخرى، بعد إجبار نفسه على النأي بنفسه عن عائلته وأصدقائه وبالكاد رؤيتهم، حتى بالكاد يتواصل مع تشن ران الذي كان بجانبه...

بعد هذه الأيام الوحيدة، قابلها أخيرا.

هي التي كانت غامضة وقوية ومميزة كما كان، والتي كانت بحاجة إليه، ولم تكن خائفة منه والتي أرادت حتى حمايته......

لقد ذابت درعه المتجمد وقلبه الوحيد، مما جعله يشعر أخيرا وكأنه شخص عادي مرة أخرى.....

إذا فقدها وعاد إلى ما كان عليه من قبل، فسيموت. سيموت حقا.

قال هذا بنبرة سهلة وبسيطة بشكل لا يصدق، كما لو كانت مجرد "أفتقدك" غير رسمي حتى غو تشينغ يو لم يدرك مدى جديته في الوقت الحالي.

لسبب واحد، لم تفكر في كلماته بعناية، ومن أجل آخر....

لم تعتقد أبدا أن شخصا ما لن يكون قادرا على العيش بدون شخص آخر لأنها فقدت الكثير أيضا، ومع ذلك كانت لا تزال على قيد الحياة وبصحة جيدة، أليس كذلك؟

ومن ثم أخذها غو تشينغ يو على أنها حلوة عادية، مبتسمة بسعادة كما قالت، "حسنا، ثم استقرت. صحيح يا سيدي، لقد وجدت عمي. أوه وابن عمي. إنهم يأخذونني لرؤية أجدادي وعمتي."

"أنا أفهم." قال مو شوان تشينغ، "سأذهب معك."

"حسنا."

لم تدرك حتى أغلقت غو تشينغ يو أن الرجلين اللذين أمامها كانا ينظران إليها بتعبيرات غريبة جدا.

صدم شين جيانيان. لم يكن يتوقع أن تتوافق ابنة أخته ومو شوان تشينغ المرعب على هذا النحو......

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن