الفصل 16 لا تقلق، أنت تستحق ذلك

1.1K 82 4
                                    


ارتجفت غو تشينغ تشن، خمنت أن والدها سيكون حازما في قراره هذه المرة، لذلك حتى لو قالت والدتها أي شيء سيكون عديم الفائدة، بسبب ما قاله له دوان شينغ يوان...

لذلك، لم تتمكن من العثور إلا على شخص آخر.

ومع ذلك، على الرغم من وجود العديد من أطفال الجيل الثاني الأثرياء من حولها، إلا أنهم كانوا جميعا من مدينة S ، لذا بطبيعة الحال لم يكونوا أفضل من عائلة غو ولم يكن الآخرون على استعداد للإساءة إلى عائلة غو...

ماذا يجب أن تفعل؟

أخذت نفسا عميقا ثم سقطت عيناها فجأة على صورة بطاقة عمل لين هان جياو. بالنظر إلى الصورة الرمزية، أضاءت عيناها...

نعم، ألم تبدو لين هان جياو تماما مثل غو تشينغ يو؟ فضل تشن أنغو أختها لذلك سيكون بالتأكيد أكثر رضا عن لين هان جياو منها!

إلى جانب ذلك، ألم تفوم لين هان جياو بإجراء جراحة تجميلية من أجل تسلق السلم الاجتماعي؟ لذلك كانت تساعدها من خلال تعريفها بشخص غني. كان يجب أن يكون معروفا أن تشن أنغو كان أكثر ثراء بكثير من شين تشنغ!

أخذت نفسا عميقا ثم أرسلت لها رسالة: "جياو جياو، هل سامحك شين تشنغ؟"

نظرت لين هان جياو التي انتهت للتو من البث المباشر إلى الرسالة، ورفعت حاجبيها ثم التقطت لقطة شاشة وأرسلتها إلى غو تشينغ يو: "زعيم، كيف يمكنني الرد؟"

في يوم واحد فقط، اكتشف لين هان جياو أن غو تشينغ يو كانت تعاملها بجد حقا. كان لديها فريق محترف، والمكياج الجميل الذي كانت ترتديه لم تقم به بنفسها وكان لديها فريق علاقات عامة جيد جدا أيضا. في هذا الوقت، على الرغم من أن معظم الناس لا يزالون يوبخونها على البث المباشر، إلا أن الفريق قاد المحادثة بعيدا، مما جعلها تكسب المزيد والمزيد من المعجبين.

في ساعة واحدة فقط من البث المباشر، كسبت ما يقرب من 10000 يوان!

بالنسبة لها السابقة، كان هذا شيئا لم تستطع حتى التفكير فيه.

حتى الآن وثقت في غو تشينغ يو بشكل كبير وفهمت ببطء أن غو تشينغ يو كانت تحاول بالفعل إنشاء شركة مشاهير عبر الإنترنت من خلالها. كانت الشركة بالفعل تجند أشخاصا جددا هذه الأيام وكان هؤلاء الوافدون الجدد جميعا جميلين جدا، ولا يزال الكثير منهم جميلين طبيعيين. قد يكونون أكثر شعبية منها، وحش الجراحة التجميلية الشهير...

هذا لن يفعل!

كانت هي المخضرمة في الشركة. حتى لو جاءت قبل يوم واحد فقط، كان عليها الحصول على أفضل علاج وأعلى منصب!

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن