تجمد، وشعر ببعدها وكذلك عطرها. تومض عيناه مرة أخرى.بعد عشر دقائق، في كشك على جانب الطريق بالقرب من المصنع، كان رجل وامرأة ذو مظهر جيد جدا يجلسان على طاولة صغيرة في الخارج. الرجل الجالس أمام المرأة لم يلمس طعامه. لم يكن الأمر أنه لم يعجبه هذا النوع من الطعام على جانب الطريق، ولكن في كل مرة يتم فيها توليد دماء جديدة كان عندما كان أكثر ضعفا. في هذه اللحظة بينما استمر في السعال بشكل غير مريح مع ملء فمه برائحة الدم المريبة، لم يستطع ببساطة تناول أي شيء على الإطلاق.
من ناحية أخرى، كان لدى المرأة النحيلة أمامه سبعة أوعية فارغة مكدسة أمامها، وكانت الآن في الوعاء الثامن.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها مو شوان تشينغ امرأة يمكنها تناول الطعام بهذه الطريقة.
حدق في المرأة الجميلة ولكن الصغيرة أمامه، متسائلا كيف يمكن لمثل هذا الجسم الصغير أن يحمل الكثير من الطعام؟ علاوة على ذلك، إذا حكمنا من ملابسها، فإن وضعها العائلي لم يكن سيئا بالتأكيد. كيف يمكن أن تظهر بمفردها في منتصف الليل في مثل هذا المصنع المهجور مع إصابة في الساق لكنها لم تكن في عجلة من أمرها لعلاجها ولكنها أرادت تناول الطعام بدلا من ذلك؟
ينظر المارة المحيطون ومالك الكشك أيضا إلى غو تشينغ يو من وقت لآخر، وليس لأي شيء آخر غير حقيقة أنها كانت جيدة جدا في تناول الطعام! علاوة على ذلك، كان هذان الاثنان جذابين للغاية، لكنهما كانا مغطى بعدد لا يحصى من الكدمات الملونة. كان من الصعب حقا ألا تكون فضوليا...
عرفت غو تشينغ يو أنها جذبت الكثير من العيون الغريبة، ولكن بعد دخول هذا الجسم، وجدت أن هذا الجسم كان ضعيفا إلى درجة مرعبة للغاية. كانت قد ألقت للتو بعض الطوب ولم تكن راحة يدها متوترة فحسب، بل بدأت هذه الذراع الرقيقة ترتجف بالفعل. كادت لا تستطيع حتى حمل عيدان تناول الطعام الآن.
أوه، بالطبع، كان أحد الأسباب أيضا لأنها لم تستخدم عيدان تناول الطعام من قبل.
بعد كل شيء، لم يكن الناس على كوكبها بحاجة إلى تناول الطعام، بل امتصوا الطاقة مباشرة.
لحسن الحظ، كان لدى الناس على كوكبها قدرة مرعبة للغاية على التعلم والتقليد. لقد شاهدت للتو كيف استخدم الضيوف على الطاولة التالية عيدان تناول الطعام الخاصة بهم لبعض الوقت وبعد فترة قصيرة من التكيف، تمكنت من استخدامها بشكل مألوف، مما يجعل من المستحيل تماما على أي شخص أن يقول إن هذه كانت المرة الأولى التي تستخدم فيها عيدان تناول الطعام!
على الأقل، لم يستطع مو شوان تشينغ أمامها معرفة ذلك. لقد اعتقد فقط أنها أصيبت لهذا السبب لم تستطع التمسك بها بحزم في البداية. لم يكن لديه حتى أدنى فكرة أن غو تشينغ يو قد تعلمت للتو كيفية تثبيت المعكرونة وتعلمت كيفية استخدام التوابل على الطاولة منه.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...