كانت هناك أيضا صور لشاو زيهان يأخذ ميزة منصبه لأخذها عبر ممر الموظفين خلال معرض الرسم، وحتى صور شاو زيهان يساعدها في الحصول على التسليم الآن والتي، من الزاوية، كان ينبغي أخذها من الطابق العلوي إلى الأسفل....رفعت غو تشينغ يو رأسها ورأت عددا كبيرا من الرؤوس تتقلص مرة أخرى على الشرفة.
كان البشر حقا مخلوقات ذات غرائز القيل والقال.
لم يسمح للأولاد بدخول عنبر الفتيات، لذلك ساعدها شاو زيهان في حمل الصناديق إلى مقدمة الدرج ثم نظر إليها وقال: "سأراقب من هنا، يمكنك تحريكها شيئا فشيئا".
"لا داعي، يمكنني حملهم."
لو لم يتحرك بسرعة كبيرة الآن، لما احتاجت إلى مساعدته على الإطلاق.
حملت غو تشينغ يو الصناديق مباشرة، "شكرا لك يا شاو زيهان، يمكنك العودة!"
نظر إليها شاو زيهان بحرارة شديدة ونظرة عميقة في عينيه، مما تسبب في شعور غو تشينغ يو بالغرابة قليلا في قلبها. هل أعجب شاو زيهان حقا بغو تشينغ يو؟
لم يكن ذلك مستحيلا، لكنها لم تكن غو تشينغ يو الأصلي ولم يكن لديها أي اهتمام بشاو زيهان على الإطلاق. الشخص الوحيد الذي كانت مهتمة به في هذا العالم كان مو شوان تشينغ.
بالتفكير في محتوى منشور اليوم في المنتدى، اتخذت غو تشينغ يو قرارا سرا: كان عليها أن تبقى على مسافة من شاو زيهان!
بعد وصولها مباشرة إلى عنبرها، حدق بها أحد زملائها في السكن بعيون غامضة، "قولى الحقيقة! غو تشينغ يو، هل أنتى مع رئيس الفصل؟"
وضعت غو تشينغ يو الصناديق، عاجزة إلى حد ما، "لا".
"تجرؤى على إنكار ذلك." تم الكشف عنه في المنتدى الآن، والأكثر من ذلك أنه ساعدك في حمل صناديقك! تسك، لقد غادر للتو الآن، أليس كذلك؟ لماذا لم تدعوه لتناول العشاء؟" هزت زميلتها في الغرفة حاجبيها.
"لا، كان يمر فقط وساعدني في حملهم، لو كنتم يا رفاق، لكان قد ساعد أيضا."
كان تعبير غو تشينغ يو هادئا جدا، ليس على الإطلاق كما لو كانت تواعد، وبالتالي هزت زميلتها في الغرفة كتفيها، مقتنعة قليلا، "ممل، اعتقدت أنه سيكون لدينا حسناء المدرسة والأمير كزوجين في صفنا... .. لكنك على حق، رئيس الفصل متحمس حقا وغالبا ما يساعد الآخرين. أتذكر عندما بدأت المدرسة حتى أنه ساعد شياوي على حمل أمتعتها!"
غمزت زميلة السكن وهي تنظر إلى لين شياوي.
ابتسمت لين شياوي بخفة، "نعم، رئيس الفصل في الواقع حريص جدا على مساعدة الناس."
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...