الفصل 101 هل اعتقدت حقا أنها ليس لديها دليل؟

647 52 1
                                    


في الطرف الآخر، فازت غو تشينغ يو أيضا بنجاح بالجائزة الأولى في فئة الرسم الصينية وكانت على وشك المغادرة عندما رأت جائزة فئة اللوحة الزيتية المعروضة على الشاشة الكبيرة. أسلوب الرسم المألوف جعلها تضيق عينيها ثم تنظر إلى الاسم أدناه...

تشوانغ جينغ؟

فكرت غو تشينغ يو في نفسها، ألم تكن أخت تشوانغ جينغ تشوانغ زي يي؟ كيف يمكن أن تكون لوحتها مشابهة جدا لرسمتها.... بنسبة 70٪ إلى 80٪ على الأقل؟

السبب في أنها اعتقدت أنها كانت متشابهة بنسبة 70٪ إلى 80٪ فقط هو أن لوحة تشوانغ جينغ لم تكن جيدة حقا. في نظر غو تشينغ يو، أعطى شعور تلميذ ينسخ لوحة ولكن لا ينسخها جيدا. لقد ضاقت عينيها. لم تكن لتشعر بأن أي شيء كان خاطئا إذا كان التكوين أو اللون متشابهين فقط، ولكن إذا كان كلاهما متطابقين تقريبا....

لقد تحدق.

لو كانت لوحة أخرى، لكانت على ما يرام، لكنها كانت بالضبط اللوحة التي فقدتها. لم تكن تشوانغ جينغ غبية، لم تكن لتنسخ لوحة موجودة بالفعل في مثل هذه المسابقة العامة عندما علمت بوجودها لأنه عاجلا أم آجلا، سيكتشف شخص ما ثم ستلطخ سمعتها في الدائرة الفنية.

ولكن ماذا لو كانت لوحة لم تكن تعرفها سوى المؤلفة الأصلية؟ وماذا لو كانت النسخة الأصلية من اللوحة في حوزتها....

ربما قررت أنها، المؤلفة الأصلية، ليس لديها دليل، لهذا السبب تجرأت على القيام بمثل هذا الشيء الجريء، أليس كذلك؟

ضحك غو تشينغ يو بخفة. لقد حدث أن لديها أدلة....

دون تردد، استدارت وسارت نحو جانب القضاة. عندما رأت تشوانغ جينغ، التي حصلت بالفعل على جائزتها على خشبة المسرح غو تشينغ يو تظهر بعين حادة، تغير التعبير على وجهها، وعندما رأت أين كان غو تشينغ يو يسير نحوه، شعرت كما لو كان قلبها على وشك القفز من فمها!

ماذا يجب أن تفعل؟! لم تستطع السماح لها بإخبار الجميع عن كونها مسروقة....

لا، لم يكن هناك شيء يمكن أن يفعله غو تشينغ يو حيال ذلك الآن....

هذا صحيح، كان الأمر على ما يرام. في قلب تشوانغ جينغ، لم يكن لدى غو تشينغ يو أي دليل على الإطلاق على أنها كانت الفنانة الأصلية.....

إلى جانب ذلك، بغض النظر عن مقدار القوة التي يتمتع بها منظمو هذه المسابقة، لم يتمكنوا من الذهاب إلى منزلها للبحث عن لوحة غو تشينغ يو؛ لم تكن مجرمة...

نسيت تشوانغ جينغ أنها ارتكبت جريمة بالفعل. لو كانت اللوحة التي سرقتها لوحة عادية، لكانت على ما يرام، ولكن تم بيع لوحات غو تشينغ يو في صالات العرض مقابل عشرات الآلاف من اليوانات، مما يعني أنه بفضل سرقة شيء يكلف عشرات الآلاف من اليوانات، كانت قد ارتكبت بالفعل جريمة.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن