"فتاة جميلة، هل تائهة؟" هل تحتاج إلى الأخ الأكبر لإخراجك؟"حدق أحد البلطجية في وجه غو تشينغ يو الجميل بدهشة في عينيه.
لقد اندهشوا عندما تلقوا صور الهدف لكنهم اعتقدوا فقط أنه قد يكون فوتوشوب. بعد كل شيء، كان هناك الكثير من تطبيقات التجميل عبر الإنترنت في الوقت الحاضر، فكيف يمكن أن تكون هناك مثل هذه المرأة الجميلة في الواقع التي كانت أجمل من المشاهير الإناث في صناعة الترفيه؟
بشكل غير متوقع كانت موجودة في الحياة الواقعية وكانت أجمل مما كانت عليه في الصور!
كان البلطجية الآخران يتلهبان أيضا للدخول في اللعبة، لكنهما كانا أكثر عقلانية، "الأخ الأكبر، دعنا ننهي المهمة أولا ونأخذها إلى مكان آخر، ثم يمكننا أن نفعل ما نريد...".
ثم يمكننا أن نفعل ما نريد؟
ابتسمت غو تشينغ يو. ربما لم يتذوقوا القبضة الحديدية للقضائيين من قبل... ولكن، ولكن من كان لديه؟ كان شرفا لهم أن يكونوا على الأرجح أول الناس على وجه الأرض يختبرونه.
لكنها كانت مهتمة أكثر بالكلمة الأخرى التي ذكروها أكثر من أي شيء آخر...
"الوظيفة..."
أي وظيفة؟ من أرسلهم بعدها؟ كانت فضولية للغاية!
شاهدت البلطجية الثلاثة يحيطون بها، ولكن كلما اقتربوا منها، بدت أشياء أكثر غرابة. ألن تنسحب فتاة صغيرة عادية من الخوف أو الصراخ أو محاولة الهرب في وقت كهذا؟ لقد أعدوا أنفسهم بالفعل وفقا لذلك ولن يسمحوا لها أبدا بالحصول على فرصة للهروب....
لكن الفتاة الجميلة التي أمامهم لم يكن لديها خوف على وجهها، وكانت تنتظر بهدوء حتى يقتربوا...
في انتظارك؟
لم يكونوا يرون الأشياء، أليس كذلك؟
الشخص الذي كان لديه الجرأة للنظر إلى غو تشينغ يو كان أكثر حكة ومد يده، ويريد لمس وجهها، ولكن في اللحظة التالية، شعر بألم في الجزء الأكثر ضعفا من جسده. ركلته قدم غو تشينغ يو وطار جسده بالكامل بشدة، قبل أن يصطدم بالحائط في الزقاق وينزلق لأسفل مثل قطعة من العجين المسطح.
أصيب البلطجية الآخران بالذهول. كانت عيونهم تعمل، أليس كذلك؟ كيف يمكن لهذه المرأة النحيلة والضعيفة المظهر أن تركل رئيسها على الحائط بركلة واحدة؟
ابتسمت غو تشينغ يو بخفة، "تعالوا معا".
"......"
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Storie d'amoreفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...