هذه المرة، كانت الزاوية مباشرة من الخزانة وكانت لين شياوي تنظر إلى العشرات من اللوحات التي رسمتها غو تشينغ يو. انتقلت عيناها إلى زجاجات الطلاء الأكبر في الخزانة ثم فكت إحداها وسكبتها على جميع لوحات غو تشينغ يو!كان الجميع في الغرفة طالب فنون لذلك عرفوا مقدار الجهد الذي يتطلبه صنع لوحة بما يرضونهم، وخاصة لوحات غو تشينغ يو. في هذا المصطلح، أحرزت غو تشينغ يو تقدما سريعا. كانت بالفعل جيدة جدا في الرسم ولكن هذه اللوح، كان الأمر كما لو أن عروقها الفنية قد انفجرت. أشاد المعلمون بكل لوحة تقريبا، وكانت دائما الأفضل في الفصل....
وقد دمرت لين شياوي هذه العشرات من اللوحات بزجاجة من الطلاء!
**لم يسعهم إلا أن يصرخوا في حالة صدمة وينظروا إلى لين شياويي باشمئزاز. حتى لو كنت تكره شخصا ما، فلا يمكنك السرقة منه ثم تدمير لوحاته! كانت لين شياويي هذا ذو شخصية منخفضة حقا!
أصبح وجه لين شياويي شاحبا. كيف يمكن أن يكون هذا؟ كيف يمكن التقاط ما فعلته للتو على الكاميرا؟ علاوة على ذلك، كان من الواضح جدا أنه كان قبل 20 دقيقة بالضبط لذلك لم تستطع حتى إنكار ذلك.
أصبح قلبها باردا عندما نظرت إلى شاو زيهان ورأت التعبير المثير للاشمئزاز على وجهه.
نظرت إلى غو تشينغ يو، التى ظلت بلا تعبير من البداية إلى النهاية ثم إلى الشاشة حيث وضعت الغطاء بعناية مرة أخرى على زجاجة الطلاء تاركة شقا قبل وضعه بطريقة بدت وكأنها سكبت على اللوحات من تلقاء نفسها.... وشعرت فجأة أن غو تشينغ يو كانت شريرة جدا!
"غو تشينغ يو، لقد فعلتى ذلك عن قصد، أليس كذلك؟" غو تشينغ يو!!!"
صرخت لين شياو يي بغضب واندفع إليها ولكن تم سحبها من قبل شاو زيهان والشرطة ومدير المدرسة. "كنت تعرفى بالفعل أنني سرقت منك لذلك تركتى الخزانة غير مقفلة عمدا وأعدت المراقبة من أجل التقاط هذا ليدمرني، أليس كذلك؟" أيتها المرأة الشريرة الشريرة...."
"لو لم يكن لديك مثل هذه الأفكار، لما تم القبض عليك على الكاميرا."
قالت غو تشينغ يو ببرود.
لم ترغب في تدمير لين شياوي في المقام الأول، كانت هي التي لم تغتنم الفرصة. بما أن هذا هو الحال، لم يكن من المقرر إلقاء اللوم عليها.
كانت الأدلة ساحقة، مما يجعلها تجعل وجه مدير المدرسة، الذي لم يرغب في صنع صفقة كبيرة من هذا، يبدو قبيحا، ولكن أمام الكثير من الطلاب والشرطة، لم يستطع لعب أشياء كما كان يخطط في الأصل للقيام بها، وبالتالي لم يستطع سوى وضع تعبير شديد ثم يطلب من شخص ما أخذ الأشياء ولين شياوي بعيدا إلى المكتب.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romantizmفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...