الفصل 2 لا تتحركى

1.6K 118 5
                                    


لم يكن كافيا لها حتى لإعادة توصيل ساقها المكسورة...

ومع ذلك، كان هناك شيء أفضل من لا شيء.

يبدو أنه حتى تتمكن من جمع ما يكفي من الطاقة، يمكنها فقط استخدام المهارات الطبية في هذا العالم لشفاء إصاباتها. على الرغم من أن هذه العملية كانت بطيئة جدا حقا، إلا أنها يمكن أن تخمن من الذكريات المستخرجة من دماغ غو تشينغ يو أن مثل هذه الإصابة ستستغرق بضعة أشهر على الأقل للشفاء تماما في هذا العالم...

لكنها الآن لم تستطع حتى استخدام التقنيات الطبية البشرية لشفاء نفسها.

استغرق الأمر المال لعلاج الإصابة. في يأس غو تشينغ يو للانتحار، لم تلتقط الهاتف حتى عندما سقط على الأرض. في الوقت الحالي، لم يكن لديها حتى سنت على جسدها، لذلك لم تستطع علاجه على الإطلاق.

لقد جمعت الطاقة في هذا المكان، لذلك كان من الأفضل الذهاب إلى موقع آخر.

وقفت، مستخدمة كومة الطوب كدعم وكانت على وشك المغادرة عندما شمت فجأة رائحة الدم المريبة.

علاوة على ذلك، كانت رائحة مريبة من الدم الطازج جدا

لطالما شعرت بعدم الارتياح الشديد عندما شممت رائحة دم البشر، ولكن رائحة هذا الدم الذي شمته في هذا الوقت كانت مغرية جدا، حتى أنها جعلتها تشعر بشكل غامض بالجوع قليلا...

همم... لقد أرادت ذلك حقا.

مع تحرك حلقها، اتبعت غو تشينغ يو مصدر تلك الرائحة المحيرة مثل الوحش الذي يعمل فقط على الغرائز، وفي غضون بضع دقائق، وجد الرجل مختبئا في زاوية المصنع المهجور.

كان الرجل يبلغ من العمر حوالي سبعة وعشرين أو ثمانية وعشرين عاما وبدا صغيرا جدا من مظهره، لكن عينيه كانتا حادتين بشكل لا يضاهى. عندما سمع خطى غو تشينغ يو، نضح جسده كله بهالة قاتلة سميكة!

رأت غو تشينغ يو بعيون حادة أن الرجل كان يحمل سلاحا غريبا يشبه البندقية في يده. كانت متأكدة من أنها إذا تجرأت على التصرف بتهور، أو إذا هرعت لامتصاص دمه وإطعام نفسها فقط بالغريزة كما فعلت في الماضي، فلن يتردد في إطلاق النار عليها!

كان جسم الإنسان هذا هشا جدا، فقط سكين سيكون قادرا على قتلها. لم يكن لديها سوى قطرة من الطاقة المخزنة في جسدها الآن، ولم ترغب في قتل نفسها....

لذلك، في مواجهة زوج العيون الباردة والقاتلة، رفعت يديها بسرعة:

"ليس لدي أي نوايا سيئة!"

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن