ثلاثة أيام؟ لا داعي، ثلاثون دقيقة كانت كافية.جلست غو تشينغ يو أمام دماغها الذكي وسرعان ما عبثت بالبرنامج الذي أنشأته، واستخدمته على المقطع، ومثل السحر، تحولت الشاشة الخضراء في الفيديو الثاني والثلاثين إلى صورة مذهلة...
رشفت مياهها بهدوء وفكرت للحظة. إن، كانت ثلاثين دقيقة ممتدة للغاية، لكنها خمنت أن الناس في ليلا ربما سيذهلون إذا أرسلتها إلى الآن، لذلك من الأفضل أن تنتظر لمدة ثلاثة أيام بعد ذلك.
وقفت غو تشينغ يو دون إبطاء لكنها عبست عندما سمعت الضوضاء الناتجة عن التجديد في الطابق العلوي...
همم، من الأفضل أن تجد منزلا في أقرب وقت ممكن. كان هذا إيجارا وغير مناسب لها الآن.
مع ما يقرب من مليار دولار، كان شراء منزل الآن سهلا مثل شراء البقالة لغو تشينغ يو، لذلك لم تتردد في حزم الأمتعة ومغادرة المنزل. مع العلم أنها ستخرج، كانت مو يي قد أعدت السيارة منذ فترة طويلة وكانت تنتظرها في الطابق السفلي.
كان الحي الأنسب الذي حددته بسرعة باستخدام بحث فاي فاي في وقت سابق هو منطقة فيلا واعية جدا للخصوصية في مكان قريب، حيث كانت جميع الفيلات متباعدة على مسافة عادلة ولم تكن بعيدة بشكل خاص عن جامعة الفنون الجميلة. لم يكن من الممكن أن يكون أكثر كمالا.
على الرغم من أنها أرادت فتح مختبرها الخاص، إلا أن غو تشينغ يو كانت ستشتري على الفور فيلا للقيام بذلك. لم تكن بحاجة إلى أي شخص آخر لدخول مختبرها على أي حال، فقط هي نفسها كانت كافية ولم تكن بحاجة إلى أن تكون كبيرة جدا ومع المناظر الطبيعية الجميلة هناك، لا يمكن أن تكون أكثر ملاءمة.
قاد مو يي إلى حديقة فيرفيو، وهو المكان الذي تم فيه بيع جميع المنازل بالفعل، بعد كل شيء، كان مجتمعا تم بناؤه قبل بضع سنوات، ولكن هذا كان أكثر انسجاما مع تفضيل غو تشينغ يو، لأنها أرادت فقط شرائه والعيش فيه على الفور.
لم تكن لديها أي نية لتقديم معروف لأي شخص، لذلك ذهبت هذه المرة مباشرة إلى الوكلاء بنية مطالبتهم بمعرفة ما إذا كان هناك أي مستأجرين في حديقة فيرفيو يريدون بيع منزلهم. لم يكن لديها في الأصل الكثير من الأمل، ولكن لدهشتها، كان هناك شخص يريد فعل ذلك بالفعل. لم يكن السعر الذي ذكره الطرف الآخر مرتفعا جدا، بل كان تقريبا نفس سعر السوق، ولكن لشرائه، سيكلف مئات الملايين من اليوانات. لا عجب أنه كان أغلى حي في مدينة إس.
الآن بعد أن كان لدى غو تشينغ يو المال، لم تهتم بهذا المبلغ من المال، لذلك وقعت العقد على الفور وانتقلت في اليوم التالي.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romantizmفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...