الفصل 48 هدية العودة

840 76 2
                                    


"نعم، أيها الأخ الأكبر!" ردت غو تشينغ يو على الفور بعد التصحيح.

شددت قبضات مو شوان تشينغ وهو ينظر إلى الابتسامة على وجهها.

نعم، لم تكن كلمة "الأخ الأكبر" حصرية له.....

وقالت إنها كانت له. هنا كانت تبتسم الآن بلطف لرجل آخر بينما كان حاضرا.....

أصبحت عيناه باردتين بعض الشيء.

فجأة شعر تشن غاويو بالبرد، وتقلص رقبته ونظر إلى الخارج. غريب، لم تكن تمطر في الخارج فلماذا أصبحت باردة فجأة؟

بعد أن قدمت غو تشينغ يو احترامها، قدم لها باي شيوكي، سيدها الآن، هدية اجتماع. لوحة لفنان معروف من أسرة تشينغ، والتي يبلغ سعرها الآن ستة أرقام على الأقل. يمكن للمرء أن يرى أنه أحبها كثيرا، لكنه لا يزال يعطيها لها دون تردد.

لم يكن لدى غو تشينغ يو الكثير من المدخرات، علاوة على ذلك كان لديها استخدامات أخرى لذلك، ولكن بالنظر إلى أن هناك وعاء من بساتين الفاكهة يجلس في غرفة في المطعم الخاص جدا الذي أخذهم إليه باي شيوكي، وأن سيدها بدا وكأنه يحب ذلك، أخذت الوقت الكافي للخروج إلى الحمام. إذا تذكرت بشكل صحيح، كان هناك محل لبيع الزهور في مكان قريب.

اشترت بساتين الفاكهة من محل الزهور ولفتهما في حقيبة مخفية إلى حد ما. ذهبت غو تشينغ يو إلى الحمام ووضعت القدرين سرا على غطاء المرحاض، وحشدت الطاقة التي تمكنت من توفيرها خلال هذه الفترة الزمنية ووجهتها بعناية إلى بساتين الفاكهة. انفتحت بساتين الفاكهة التي كانت في مهدها فقط على الفور، مما تسبب في ملء الحمام بأكمله على الفور بعطرها، والذي كان فقط بفضل طاقتها، وإلا، لكان من المستحيل على وعاء عادي من هذا الصنف من الأوركيد أن يكون له مثل هذا العطر، لأن هذه الزهور تكلف بضعة يوانات فقط.

كانت بساتين الفاكهة الأخرى التي رأتها مفتوحة في المتجر هي بساتين الفاكهة ذات أوراق الخيزران الأكثر شيوعا مع الزهور البيضاء والأرجوانية الأكثر شيوعا، ولكن الوعاءين اللذين حولتهما للتو بطاقتها كان لديهما الآن لوتوسبيتال جميل جدا وبتل النرجس النادرة بنفس القدر، علاوة على ذلك، كان أحدهما أحمر ساطعا نادرا للغاية والآخر كان أصفر طازجا وأنيقا جدا....

**وفي كلتا الحالتين، بدا مختلفا تماما عن تلك الموجودة في المتجر.

همم، مثل هذه بساتين الفاكهة، حتى لو لم تكن أثمن الأنواع، كانت لا تزال هدية جيدة.

أعادت لف وعاءي بساتين الفاكهة بعناية وعادت إلى الغرفة الخاصة.

في الغرفة، كانت باي شيوكي وإخوتها الكبار يتحدثون على الشاي، أو لنكون أكثر دقة، كان باي شيوكي وتشن غاويو يتحدثون، حيث قال مو شوان تشينغ بضع كلمات فقط عند الرد

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن