الفصل 49 أختي الصغيرة، لا يمكنك أن تكوني متحيزة ~

850 74 1
                                    


ابتسمت غو تشينغ يو؛ "سيدي، الأخ الثاني، لا تقلق، لقد زرعت هذين القدرين من الزهور بنفسي. إلى جانب ذلك، فإنها تكلف بضع عشرات من اليوانات فقط."

غمزت، "أتمنى ألا تمانع في أن تكون رخيصة."

"هل زرعتهم بنفسك؟" هذه المرة صدم باي شيوكي وتشن غاويو حقا. حتى مو شوان تشينغ نظر إليها بعناية.

أومأت غو تشينغ يو برأسها، "نعم، لقد زرعتهم، لكنني لم أكن أتوقع أنهم سينمون في هذا."

كان هذان القدران من بساتين الفاكهة أكثر من اللازم بالنسبة لهما؛ لقد أحبهما كل من باي شيوكي وتشن غاويو كثيرا، ولكن بما أنهما كانا كانا يعلمان أن غو تشينغ يو هي التي زرعتهما بنفسها، وبما أنه كان رمزا صغيرا لتقديرها، فلن يكونا متكلفين لدرجة عدم قبولهما.

ومع ذلك يمكنهم قبول ذلك، ولكن ليس هكذا فقط.

لم يستطع باي شيوكي تقريبا أخذ عينيه من بساتين الفاكهة، لكنه لا يزال يقول لغو تشينغ يو على محمل الجد "نظرا لأنها قطعة من قلبك، سأقبلها أنا وأخيك الأكبر الثاني... ولكن على الرغم من أن سعر هاتين بساتين الفاكهة التي اشتريتها في البداية لم يكن مرتفعا، إذا أخرجتهما الآن، فإنها ستكلف ستة أرقام على الأقل، أو حتى ما يصل إلى سبعة أرقام عندما تأخذهما إلى دور مزادات معينة. لا يمكننا الاستفادة منك، لذلك سندفع لك ما تستحقه بسعر السوق... لا ترفضه، لقد وجدت مثل هذه الزهور الجيدة لنا، لذا هذه هديتنا الصغيرة."

أومأ تشن غاويو برأسه مرارا وتكرارا، "نعم، أختي الصغيرة لا تقلق. على الرغم من أن أخيك الأكبر الثاني ليس رساما مشهورا، إلا أنني وفرت الكثير من المال على مر السنين، لذلك ليست هناك حاجة لك لتوفير المال نيابة عني."

كانت غو تشينغ يو حزينة بعض الشيء. لم تكن تتوقع أن يكون هذان الاثنان مصرين للغاية. على الرغم من أن كمية الطاقة التي استخدمتها قد استنفدت تقريبا الطاقة التي جمعتها لمدة شهر تقريبا، إلا أنه يمكن أن يتم تعويضها، علاوة على ذلك، فإن هذين القدرين من الزهور كانا يستحقان بضع عشرات من اليوان فقط، كيف يمكنها شحنهما مقابل ذلك؟ ومع شخصية باي شيوكي وتشن غاويو؛ فإن المال الذي سيقدمونه بالتأكيد لن يكون صغيرا.....

لم تكن لديها أي نية لكسب المال من بيع الزهور، ناهيك عن بيعها لسيدها وشقيقها الأكبر الثاني.

عندما بدأ الصداع مستعرا في رأسها، رن صوت مو شوان تشينغ؛ "سيدي، الأخ الثاني، فقط خذها. وإلا لا أعتقد أنها ستتمكن من النوم الليلة."

هل كان وهمها؟ لم يتحدث نيابة عنها فحسب، بل كان هناك القليل من الضحك في صوته؟

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن