الفصل 55 أخذ الطعم

800 75 1
                                    


استطاعت أن ترى أن لين شياوي كانت معادية جدا لها.

لكنها لم تكن تعرف لماذا كان ذلك....

إذا كانت لين شياوي هي حقا التي دمرت لوحتها، فلن تسمح لها بالخروج بسهولة!

ذهبت غو تشينغ يو مباشرة إلى سريرها، وأخرجت هاتفها، ونقرت على المنتدى ووجدت المنشور الذي قال إن خطيبها قد تخلى عنها....

عند فتح الصفحة الرئيسية ل OP، وجدت أن OP قال أشياء سيئة عنها في العديد من المنتديات الأخرى، حتى يعود تاريخها إلى عام مضى عندما انضمت لأول مرة إلى المدرسة وعندما تم اختيارها كحسناء المدرسة في المنتدى. كان كره OP لغو تشينغ يو طويل الأمد حقا.

قامت غو تشينغ يو بتعديل هاتفها الخلوي منذ وقت طويل وبالتالي لم تكن وظائفه أسوأ من وظائف الكمبيوتر. لقد قامت بتشغيله بشكل عرضي وحصلت على عنوان IP الخاص ب OP وبمجرد التحقق من الشبكة الداخلية للمدرسة، توصلت بسهولة إلى استنتاج مفاده أن هذا OP، كان زميلتها في الغرفة.

كان الملصق الأصلي لين شياوي.

كان شعورها صحيحا، كرهتها لين شياويي...

نظرت غو تشينغ يو إلى لين شياوي التي كانت تحدق بعناية في صندوقها أدناه وخفضت عينيها....

يبدو أن الشخص الذي دمر لوحاتها آخر مرة كان أيضا على الأرجح لها..

لسوء الحظ، تم كسر المراقبة في هذا الطابق من الاستوديو الخاص بهم منذ فترة طويلة وكان هذا شيئا يعرفه الكثير من الناس لذلك لم تكن هناك طريقة لمعرفة ما إذا كانت قد دمرت لوحاتها عن قصد في المرة الماضية.

ومع ذلك، الآن بعد أن كانت لين شياوي تتصرف بحماقة، يمكنها بالتأكيد الإمساك بها في الفعل.

لم تكن شخصا يمكن التنمر عليه بسهولة.

ابتسمترغو تشينغ يو بهدوء.

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي، ذهبت مباشرة إلى الحي المجاور للجامعة للنظر إلى المنازل وعدم الرغبة في إضاعة الوقت، وذهبت مباشرة إلى الوكيل وسرعان ما استأجرت منزلا من غرفتين، واحد للتجربة والآخر للنوم. كانت غرفة المعيشة كافية للرسم.

بعد دفع إيجار ثلاثة أشهر ونصف شهر إضافي للوكيل، لم تكن غو تشينغ يو في عجلة من أمرها لنقل أغراضها، لذلك نقرت على هاتفها ورأت لين شياوي، التى كانت من المفترض أن تكون في الفصل، تظهر في عنبرهم.

لم تلاحظ لين شياوي كاميرتها المصغرة محلية الصنع، بعد كل شيء، قامت غو تشينغ يو بتثبيتها بطريقة مخفية للغاية.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن