ضحك شين تشنغ ببرود، "غو تشينغ تشن، أنتى لا ترحمى. أنا، شين تشنغ، وقعت في يديك اليوم والآن الجميع يضحكون علي للنوم مع فتاة قبيحة... أقول لك، ستدفعى ثمن معاملتي كأحمق!"مع ذلك، أغلق الخط.
تغير وجه غو تشينغ تشن.
لم تكن في الواقع هادئة كما بدت على الهاتف. عندما أعادت يدها المرتجفة فتح منشور ويبو غو تشينغ يو، انحرف وجهها عندما رأت أكثر من 30000 تعليق أدناه حيث وصفها معظمهم بأنها شريرة وثعبان القلب...
اللعنة، من أين حصلت عليهم غو تشينغ يو في العالم؟ كان هاتفها الخلوي دائما معها، فكيف وجدت سجلات الدردشة؟
لا، كان بإمكانها الحصول عليها فقط من لين هان جياو أو شين تشنغ....
لا، لا يمكن أن يكون من شين تشنغ. لو كان منه، لكان قد لاحظ ذلك منذ وقت طويل. بعد كل شيء، كان يدرس تكنولوجيا المعلومات. إذا كانت هناك مشكلة في هاتفه الخلوي، فسيعرف ولن يكون بالتأكيد على استعداد للسماح بنشر هذه المعلومات.
ثم يمكن أن يكون فقط من لين هان جياو.
فقط لين هان جياو، تلك المرأة كانت على استعداد لفعل أي شيء من أجل المال!
صرير أسنانها، أخرجت هاتفها الخلوي واتصلت لين هان جياو. مرت المكالمة، لكن لين هان جياو لم يرد. بعد فترة، توقفت.
"بالتأكيد، كان ذلك الهراء!"
قررت غو تشينغ تشن على الفور أن لين هان جياو هى بالتأكيد التي فعلت ذلك.
التقطت حقيبتها، هرعت مباشرة إلى مقر إقامة لين هان جياو.
كان عليها أن تجعل لين هان جياو تهدئ شين تشنغ. كان شين تشنغ غنيا وكان لديه شخصية عدوانية ومتهورة في كثير من الأحيان، والتي كانت واحدة من أسباب عدم تجرؤها على رفضه صراحة. السبب الآخر كان...
بطبيعة الحال، كان ذلك بسبب وجود الكثير من الفوائد لمعرفته.
وفي هذه اللحظة، كانت لين هان جياو، التي كانت تلعنها غو تشينغ تشن في قلبها، تبتلع وهي تنظر إلى الآنسة غو الأنيقة.
جاءت الآنسة غو على كرسي متحرك اليوم لأنها كانت تعاني من إصابة في الساق، لكنها لم تشعر بالضعف المرتبط بكونها مريضة على الإطلاق. عرفت لين هان جياو بالضبط كيف تبدو غو تشينغ يو، لأنه من أجل أن تبدو مثلها بعد إجراء الجراحة التجميلية، درست كل جزء من وجهها تقريبا مرات لا تحصى.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...