هل يمكن أن يكون، أنهم كانوا يبالغون في التفكير في الأمر؟كان لدى مو شوان تشينغ شعور بأن الأمور لم تكن بهذه البساطة.
كانت "النجاحات" العشرة تقريبا التي لم يتم تحديدها هي أيضا مقلقة للغاية.
بعد كل شيء، كان لهؤلاء "الناس" الآن سلطات خاصة، فمن كان يعرف ما قد يفعلونه؟
الشيء الجيد الوحيد هو أن هؤلاء "البشر" كانوا أبناء الأرض أنفسهم، لذلك حتى لو كانت التجارب عليهم ناجحة، فإنهم لم يتمكنوا من ترك أجسادهم تماما مثل مو شوان تشينغ، على عكس غو تشينغ يو ورقم 00 الذين يمكنهم مغادرة أجسادهم.
ومع ذلك، إذا كان بإمكان الأشخاص التجريبيين بعدهم فصل أنفسهم أيضا، فقد لا يتمكنوا أبدا من القبض عليهم في هذه الحياة.
أومأ مو شوان تشينغ برأسه، "راقبهم".
على أي حال، لم يستطع الوثوق بهؤلاء الناس في الوقت الحالي.
عبست غو تشينغ يو عندما دخلت مختبرها.
شعرت بتقلب في الطاقة.
بعبارة أخرى، كان هناك شخص ما هنا!
وهذا الشخص، على الأرجح، لم يكن شخصا عاديا!
بعد بحث سريع أجراه فاي فاي، وجدوا أنه لا يوجد شيء مفقود. شخر غو تشينغ يو ببرود. ربما أراد هذا الشخص شيئا يتعلق بالطاقة، ولكن لسوء الحظ، تم تخزين جميع بيانات هذه الأشياء في رأس فاي وكيانه. ما ترك وراءه لم يكن مهما، أو مجرد بعض الأشياء التي كانت بمثابة تستر.
لذلك لن يتمكنوا من العثور عليه حتى لو أرادوا ذلك.
كانت تعرف سبب قلقهم. لم يكن ذلك لأن سيدهم رقم 00 قد تم القبض عليه من قبلها هي ومو شوان تشينغ، ولكن لأنها أخذت طاقتهم.
على مر السنين، سافرت هي ومو شوان تشينغ حول العالم، ظاهريا في شهر العسل، في حين أنهم في الواقع تسللوا إلى الأماكن التي خزن فيها رقم 00 طاقته سرا وسرقوا كل الطاقة التي أخفاها.
رقم 00 كان شخصا مشبوها جدا بطبيعته. لم يثق في تجاربه، لذلك حتى لو كانت التجارب التي أجراها ناجحة، وعرف كيفية امتصاص الطاقة واستخدامها، لم يعرفوا أين أخفى الطاقة. كان غو تشينغ يو فقط، الذي كان أيضا جسم طاقة بنفسه، هو الذي يمكنه العثور عليه بسهولة.
لم تتمكن هذه التجارب من الوصول إلى الطاقة إلا من خلال طريقة خاصة أعطيت لهم من قبل رقم 00، والتي ربما استمرت لعدة أشهر في كل مرة، والتي كانت على ما يرام من قبل، لأنه على الرغم من أن غو تشينغ يو ومو شوان تشينغ قد دمروا مقرهما الرئيسي واختفى رقم 00، إلا أنهما لا يزالان قادرين على العثور على الطاقة من العديد من نقاط التخزين الأخرى، ولكن الآن، مع إخراجها كلها تقريبا من قبل غو تشينغ يو، بطبيعة الحال، كانوا يائسين.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...