الفصل 145 في الواقع لطالما أحببتك

435 27 4
                                    


لم يكن لدى غو تشينغ يو أي فكرة عن نوع الهراء الذي كان يفكر فيه شاو زي هان، لقد فوجئت فقط. لم تره منذ بضع سنوات، فلماذا جاء شاو زي هان لرؤيتها؟

ومع ذلك، سرعان ما اكتشفت ذلك.

أغلق شاو زي هان الباب.

تجمدت، "ماذا تفعل؟"

سار شاو زي هان نحوها، "تشينغ يو، في الواقع أنا ..... لطالما أحببتك."

"....."

ارتعش فم غو تشينغ يو، "أنا متزوج بالفعل."

"لكن، أنت مرتبط بذلك الرجل، أليس كذلك؟" تشينغ يو، أنت رائع جدا، لا ينبغي أن تكون مرتبطا بأي رجل. يمكنك الحصول على حياتك المهنية الخاصة، وإنجازاتك الخاصة، أليس كذلك؟"

مد شاو زي هان لمسة وجهها ولكن غو تشينغ يو سرعان ما تبتعدت، وشعرت عيناها بالبرد على الفور.

"ماذا تحاول أن تقول؟"

تابع شاو زي هان: "يمكنني مساعدتك، يمكنني أن أجعلك أصغر وأثمن رسام جميل، يمكنني أن أجعلك مشهورا في جميع أنحاء العالم، يمكنني أيضا أن أجعلك سيدتي الرائدة، وأجعلك نجمة في فيلم، وأجعل الجميع مثلك....."

ارتعش فم غو تشينغ يو وفي ذهنها، أخبرتها فاي فاي بما فعله شاو زي هان على مر السنين. اتضح أنه على مر السنين، أصبح شاو زي هان تدريجيا رئيس شركة من خلال وسائل مختلفة، وذلك أساسا من خلال مختلف النساء اللواتي كن على استعداد لدعمه. كتب ورسم في ذلك الوقت، لكنه الآن حول أعماله مباشرة إلى أفلام ومسلسلات تلفزيونية. كانت مؤامراته على ما يرام، وقد دعا بعض "اللحوم" الطازجة الصغيرة الشابة ذات الشعبية الكبيرة وأفلامه كانت في الواقع تعمل بشكل جيد في شباك التذاكر، حيث تحاول الزهور في دائرة الترفيه إرضائه من أجل الظهور في أفلامه.

كان شاو زي هان يرسم أحيانا على مر السنين، لذلك تم شراء لوحاته من قبل العديد من "اللحوم" الطازجة الشعبية والزهور الصغيرة بأسعار معقولة وعرضت على مختلف البث المباشر والعروض في الوقت المناسب، لإرضاء شاو زي هان.

كان تأثير المعجبين للمشاهير قويا جدا، لأن المعجبين، الذين رأوا أن العديد من المشاهير يمتلكون لوحات شاو زي هان، اعتقدوا أيضا أن لوحات شاو زي هان كانت جيدة جدا، حيث دفع بعض الناس ستة أرقام مقابل لوحاته من أجل إعطائها لأحبائهم.

لذلك، أصبح شاو زي هان مخرجا مشهورا ورساما مشهورا في نظر الجميع وكان يبلي بلاء حسنا في هاتين الدائرتين.

بعد أن ارتقى شاو زي هان إلى منصبه الحالي، لم يعد يعاني من نقص في المال كما كان في البداية، ناهيك عن أنه لم يكن بحاجة إلى إقناع هؤلاء السيدات الأغنياء كما فعل عندما تخرج لأول مرة. كان الآن محاطا بعدد لا يحصى من النساء، لكنه كان انتقائيا جدا، مفضلا أولئك الذين كانوا حسني المظهر وأغنياء، والذين يمكنهم مساعدته.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن