عذب مو شوان تشينغ نفسه كما لو كان تشويه نفسه، ولا يأكل، ولا يشرب، ويميل فقط بجانب نعشها الجليدي....لولا حقيقة أن تشن ران قد تسلل عندما كان على وشك الإغماء وجعله الطبيب يعطيه السوائل، لما استمر لفترة طويلة.
في البداية شعرت غو تشينغ يو بالأسى، ولكن بعد ذلك كلما شاهدت أكثر، أصبحت أكثر غضبا.
كيف يمكنه أن يسيء معاملة نفسه بهذه الطريقة؟ إذا لم تعد أبدا، هل سيستمر في إساءة معاملة نفسه بهذه الطريقة؟
عندما كان غو تشينغ يو غاضبا، كانت العواقب شديدة!
كانت ليلة اكتمال القمر.
كان مرة أخرى الوقت الذي كان فيه مو شوان تشينغ في أضعف حالاته.
على الرغم من أن غو تشينغ يو كان يعلم أن مو شوان تشينغ سيكون غير مرتاح في هذا الوقت، إلا أنها لم تشهد ذلك أبدا. في السابق، كان السير هو الذي تجنبها، ثم في وقت لاحق، كانت هي التي شربت bl**d، وامتصاص الطاقة الزائدة من جسده، مما جعله يشعر بعدم الراحة، الذي كان متسامحا للغاية بالفعل، بعدم الراحة.
لكنها كانت على دراية بما سيفعله السير عادة في مثل هذه الحالة.
كان ينزف نفسه، مما يسمح للبلاد بالتدفق شيئا فشيئا في حالته المستيقظة، قبل أن يتجدد ب bld جديد، وستشفي جروحه نفسها على الفور، دون أي علامات واضحة على إصابته.
لكن هذا الجرح، لم يكن فقط على جسده. كانت تخشى أن يكون محفورا أيضا في قلبه لفترة طويلة....
كان جسده وعقله في الواقع مصابين بندوب لفترة طويلة.
كان ذلك ظاهريا، كان متمسكا من أجل الناس من حوله لمنع نفسه من الانهيار.
ما مقدار قوة الإرادة، هل استغرق الأمر منه للقيام بذلك؟
منذ هذه السن المبكرة.....
لا بد أنه كان يعاني من الكثير من الألم عندما كان طفلا أيضا، أليس كذلك؟ ومع ذلك، فقد تحملها، ولم يسمح حتى لأي شخص من حوله برؤيتها. في كل مرة يكون فيها هكذا، كان يحبس نفسه بمفرده ويسمح فقط لتشن ران والآخرين بمراقبةه من الخارج....
خلال الأيام القليلة من الترميم، فكر غو تشينغ يو كثيرا في الأمر ورأى آثار حياة السير هنا على مر السنين من خلال فاي فاي. رأت كيف عاملته في البداية بعض الأقسام الخاصة كما لو كانوا يجرون تجارب، ولأن حالته كانت فريدة من نوعها، فقد سجلوا العلاج، مما جعل من الممكن لغو تشينغ يو أن يرى بوضوح كم عانى مو شوان تشينغ، الذي كان فقط في أوائل مراهقته في ذلك الوقت وكيف تمكن من البقاء على قيد الحياة دون قول كلمة واحدة، دون حتى البكاء، دون إصدار صوت عن مقدار الألم الذي كان يعاني منه، ودون التفكير في الاستسلام....
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...