قمع الغضب في قلبه، نظر دوان شينغ يوان إلى غو تشينغ يو وخفف من صوته، "تشينغ يو، أين تأذيت؟ أنا آسف، لم أعتني بك جيدا... سآخذك إلى المنزل الآن، حسنا؟"لم ترى صن كايو دوان شينغ يوان يتحدث إلى أي شخص بهذه النبرة اللطيفة من قبل. تحولت عيناها إلى اللون الأحمر وهي تعض شفتها، تحدق في غو تشينغ يو.
لن تضعف أي امرأة بعد معاملتها بهذه الطريقة من قبل شخص فخور مثل دوان شينغ يوان، أليس كذلك؟
ومع ذلك، لدهشتها، ضحكت غو تشينغ يو بخفة فقط ونظرت إلى دوان شينغ يوان، وقفت، "لا حاجة".
قالت: "لقد فهمت تماما ما قاله الرجل العجوز الليلة الماضية. دوان شينغ يوان، خطوبتنا مكسورة، سأعيد الخاتم إليك، من اليوم فصاعدا، لم يعد لدينا أي علاقة."
أعادت الخاتم إليه مباشرة وأصبحت عيون صن كايو الحمراء فجأة أكثر احمرارا. هذا الخاتم، كان حقا هو الذي حصل دوان شينغ يوان على شخص ما ليشتريه في المزاد منذ فترة!
عضت شفتها السفلى، ونظرت إليها بعيون حمراء.
طمأنتها دوان يون يون، "انظر، أخبرتك أن جدي لا يحبها، لا أعرف أي نوع من الجرعة السحرية أعطته له قبل أن يوافق، لكنه الآن عاد أخيرا إلى رشده. كايو، لا تقلق، خطوبتهم مكسورة، سأساعدك بالتأكيد بمفردك!"
حدقت سون كايو في دوان شينغ يوان كما لو أنها لم تسمعها.
كانت غو تشينغ يو تقول إنها تريد قطع الخطوبة، لكن دوان شينغ يوان قد لا يقبلها...
بالتأكيد، أخذ دوان شينغ يوان نفسا عميقا، ونظر حوله ورأى العديد من الوجوه المألوفة، وحاول الضغط على ابتسامة، "تشينغ يو، أعلم أنكى غاضبة الآن، ولكن سنوات علاقتنا لا يمكن محوها بهذه السهولة. اخرجى معي، سآخذك إلى المنزل وأتحدث جيدا مع عمي، اتفقنا؟"
"لا حاجة."
عرفت غو تشينغ يو أن دوان شينغ يوان يقدر الوجه، وكانت هذه أيضا النقطة التي يمكنها استخدامها.
وبالتالي، دون تردد، وقفت ووضعت الخاتم على الطاولة، "دوان شينغ يوان، أنا لا أحبك."
في اللحظة الأخيرة من وفاة المالك الأصلي، لم تعد تحب دوان شينغ يوان، ما شعرت به تجاهه هو الاستياء والإحباط.....
لم تشرح الكثير، لأنه لماذا كان عليها أن تشرح بوضوح، لتجعله يشعر بتحسن؟
"تشين ران، هيا بنا."
أومأ تشن ران برأسه، وأخذ سترته وتبع غو تشينغ يو. تبعه دوان شينغ يوان أيضا، واختار عدم التحدث مع غو تشينغ يو في جناح سماع الثلج، بعد كل شيء، كان الضيوف هنا جميعهم أشخاصا من نفس الدائرة، ولم يستطع تحمل تعرضه للعار.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...