الفصل 56 لم تستطع أبدا الاعتراف بذلك!

785 77 3
                                    


"تشينغ يو....." تشينغ يو، هل يمكننا التحدث في الخارج؟ من فضلك....."

عبست غو تشينغ يو، ليس لأن لين شياوي كانت تتوسل إليها من أجل الرحمة ولكن لأن لين شياوي ربما كانت متحمسة جدا لدرجة أنها استخدمت الكثير من القوة وبما أن جسدها كان حساسا جدا بالفعل، حيث قرص لين شياويي لها بشدة، شعرت غو تشينغ يو بألم ساحق. كان الأمر كما لو أن يدها على وشك أن تسحق!

"أعلم، اتركينى أولا..."

عبست غو تشينغ يو وقالت، ولكن ربما لأن لين شياوي كانت خائفة جدا من الكشف عن الحادث، لم تستمع إلى كلماتها بل قالت بتحريض، "لا، لن أتركك تشينغ يو، لقد انجرفت للتو للحظة، من فضلك سامحني..."

لقد أمسكت بإحكام أكبر.

أصبح وجه غو تشينغ يو شاحبا بعض الشيء لأنها لم تستطع تحمل الألم. عندما رأى أن هناك خطأ ما فيها، هرع شاو زيهان إلى الأمام وأمسك بيد لين شياويي، "لين شياوي، دعيها تذهب أولا!"

"شاو زيهان..."

كانت لين شياويي غارقة عقليا بالفعل، لذلك الآن عندما رأت أن الصبي الذي كانت معجبة به قد تقدم أيضا وكان يحدق فيها، ويمسك بيدها ويسحبها، ولا يسمح لها بلمس غو تشينغ يو، كان قلبها غارقا باليأس وبدلا من تركها، أمسكت بقوة أكبر.

تحولت عيون غو تشينغ يو إلى اللون الأحمر جدا من الألم الذي اضطر إليه مدير المدرسة وضباط الشرطة عندما رأوا هذا الموقف، "شياو لين، نحن نبحث فقط عنك لفهم الموقف، وليس لفعل أي شيء لك حقا. اتركها أولا وسنتحدث في المكتب، حسنا؟"

عندما رأى شاو زيهان، من ناحية أخرى أن لين شياوي لم تكن تستمع إليه وبدت غو تشينغ يو وكأنها على وشك البكاء من الألم، أخذ قفزة إيمان وركض إلى سي سي، وأمسك بحقيبة ظهر لين شياوي، وسحبها مفتوحة وألقى محتويات حقيبة ظهرها.....

أذهل الصوت لين شياوي حيث سقطت كومة غو تشينغ يو من معدات الطلاء باهظة الثمن على الأرض.

أدارت لين شياوي رأسها بوجه شاحب فقط لرؤية الصبي الذي أحبته يلقي البضائع المسروقة من حقيبتها على الأرض وينظر إليها بسخرية: "بما أنكى سرقتى شيئا ما، لا تتظاهرى بأنك مثيرة للشفقة وتمسكى بغو تشينغ يو!"

كانت كلماته الباردة مثل السكين الذي اخترق قلب لين شياوي. نظرت حولها ووجدت أن زملائها في الفصل، الذين اعتادوا أن يكونوا ودودين وودودين للغاية، كانوا ينظرون إليها الآن كما لو كانوا قد رأوا شيئا مثيرا للاشمئزاز ومليء بالاشمئزاز والازدراء. كان سي سي وشيا زرو ينظران إليها أيضا بصدمة.....

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن