الفصل 122 شيء صغير، أنت مثير للاهتمام للغاية

603 38 1
                                    


كانت مشكلة نضوب الطاقة على كوكبهم بسبب.....

هو؟

تقلص تلاميذها قليلا، وشعرت عيون غو تشينغ يو بالبرد.

كان من المحتمل جدا أنه كان على الأرض لفترة طويلة ومع ذلك، لا يزال يبدو مليئا بالطاقة في الوقت الحالي ويبدو أنه لم يكن بحاجة إلى القلق بشأن نفاد الطاقة على الإطلاق كما فعلت، والاتصال بالسير والآخرين الذين تم أخذهم لإجراء تجارب، والمشاكل مع جسد السير بعد ذلك والطريقة التي بدا بها دمه دائما مليئا بالطاقة. حتى الطاقة التي استخدمتها الآن تم توفيرها في الغالب من قبل سيدي...

لا يبدو أنه بحاجة إلى القلق بشأن الطاقة!

لم يكن ذلك صحيحا.

لقد أمضت عاما في البحث، وعلى الرغم من أن النباتات على الأرض تحتوي على كمية صغيرة من الطاقة التي تحتاجها، إلا أنها كانت قليلة جدا جدا. قليل جدا لدرجة أنه كان من الصعب بعض الشيء إبقائها على قيد الحياة في هذا الجسد. إذا حدث ذلك، فقد تضطر إلى تناول الطعام طوال الوقت. لولا سيدي.....

إذن كيف تمكن هذا الشخص من الحصول على الكثير من الطاقة وحتى مع تجربة واحدة فقط، جعل السير يولد الكثير من الطاقة، كما لو أن السير أصبح بطارية ماشية، لتوفير الطاقة؟!

"كيف عرفت أن الطاقة ستجف؟" حدق به غو تشينغ يو بسرعة وبشراسة.

ابتسم الرجل بخفة، "بطبيعة الحال، ذلك لأنني أخذت معظم الطاقة بعيدا."

"أنت...."

كشفت عيون غو تشينغ يو عن غير قصد عن بريق مشؤوم واندفعت إلى الأمام، فقط لكي يتفادى الرجل إلى الجانب الآخر عندما كانت على بعد خطوة واحدة من الإمساك به.

كانت الطريقة التي تحرك بها كلاهما على عكس البشر، وكانت مبهرة حتى بالعين المجردة وكانت الموضوعات التي تحدثوا عنها أكثر رعبا. تغيرت التعبيرات على وجوه مو يي ومو إير، والعواطف في أعينهم معقدة بشكل لا يضاهى، لكنهما دفعا هذه الصدمة إلى أسفل. أهم شيء بالنسبة لهم في الوقت الحالي هو حماية غو تشينغ يو!

"صديق صغير، ما الذي تغضب منه؟" لولا ذلك، ربما لم تكن لتحظى بفرصة التواجد هنا، أليس كذلك؟ هذا الكوكب مثير للاهتمام للغاية وجميل وممتع ومليء بالبشر البسيطين والضعيفين. كل ما علينا القيام به هو إظهار القليل من الطاقة وسيستمع إليك الأقوى منهم، ويعبدونك، ويعاملونك كما لو كنت إلها. ليس عليك فعل أي شيء وسيكون هناك عدد لا يحصى من الأشخاص الذين يعملون من أجلك.... ما مدى روعة ذلك؟"

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن