لم يكن مو شوان تشينغ يعرف ما تريده هذا الشيء الصغير المشاغب...لكنه كان يعلم أنها لن تكون لوحة أو مجموعة رسم باهظة الثمن...
إذن ماذا يجب أن يعطيها؟
لأول مرة منذ أن كان عمره عشر سنوات، كافح مو شوان تشينغ مع ما للحصول على شخص ما كهدية.
أضاءت عيون غو تشينغ يو، "ثم سأنتظر وأرى ~ الأخ الأكبر، لا تقلق، هدية عودتي جاهزة!"
كان باي شيوكي ينام دائما مبكرا، لذلك غادروا قبل الساعة التاسعة. شاهد مو شوان تشينغ غو تشينغ يو تغادر، ثم أمر تشن ران مو يي ومو إير بمتابعتها قبل أن يعود إلى جانب مو شوان تشينغ. "سيدي، هدية الاجتماع للآنسة غو جاهزة."
كان مو شوان تشينغ قد أرسله في مهمة في وقت سابق، وبالتالي لم يكن يعرف أن سيد السير كان بهذه السرعة. كان قد فكر للتو في أخذ غو تشينغ يو كتلميذة له، واختتم مباشرة السيد، وليمة التلميذ في نفس الليلة، وهو أقوى مساعد للسيد، كان غائبا عن مكان الحادث، مما جعله غير قادر على إعداد هدية لغو تشينغ يو في الوقت المناسب. كان هذا الكثير من التقصير في الواجب.....
ومع ذلك، عندما تلقى مكالمة مو يي، سرعان ما وجد هدية قد يكون سيدي راضيا عنها.
لوحة لفنان مشهور من أسرة مينغ بقيمة سبعة أرقام.
كان شيئا لا يمكن للعديد من هواة الجمع إلا أن يحلموا به. كانت هدية مثالية والشخص الذي استلمها سيكون سعيدا جدا في الأساس.
لكن مو شوان تشينغ حدق للتو في اللوحة العتيقة المعروضة على الجهاز اللوحي الذي أرسله وخفض عينيه.....
ضغط شفتيه قليلا، ولم يقل أي شيء، لكن تشن ران فهم ما قصده.
"السيد لديه شيء آخر في ذهنه؟"
كانت مو شوان تشينغ صامتة للحظة قبل أن تقول: "هدية الاجتماع لها.... سأقوم بإعداده بنفسي."
اهتز تلاميذ تشن ران في حالة صدمة. كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها مثل هذه الكلمات في السنوات العشر التي كان فيها إلى جانب السيد!
على مر السنين، حتى هدايا عيد الميلاد للرجل العجوز من عائلة مو، الذي يعلقه سيدي أهمية قصوى عليه، لم يكن لها مثل هذه الأهمية أبدا لأن المرؤوسين فهموا عموما تفضيلات الرجل العجوز وبالتالي فإن الهدايا المقدمة ستكون تلك التي أحبها الرجل العجوز وكان سيدي ببساطة ينظر فقط إلى قائمة الهدايا ثم أومأ برأسه.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...