كانت عائلة شياو عائلة قوية في العاصمة الإمبراطورية، لذلك تم نقل مو شوان يانغ على الفور.إذا تمكن مو آي من الزواج من عائلة شياو، فسيكون ذلك عونا كبيرا لحياته المهنية.....
لم يكن مو آي مخطئا. لقد أصبحت أجمل من ذي قبل وكان لديها الكثير من الخاطبين. إذا لم تكن من عائلة مو، فإنها تخشى حتى المتزوجين أن يفتحوا أفواههم.....
ومع ذلك، لم يكن مو شوان يانغ غبيا لدرجة السماح لمو آي بأن يصبح من محبي الكبار. لسبب واحد، كان والدا زوجات هؤلاء الكبار أقوياء للغاية، ولم يستطع تحمل الإساءة إليهم. ثانيا، لن يسمح له مو شوان لين أبدا بالقيام بذلك لأنه سيضر بسمعة عائلة مو، وإذا اكتشف السير ذلك، فمن المرجح أن يطردهم مو شوان لين من عائلة مو، ولن يتمكن بعد الآن من استخدام أسماء كل من أسماء عائلة السير ومو للنهوض بحياته المهنية.
لكن هذا السيد الشاب الثاني لعائلة شياو الذي كان يتحدث عنه مو آي كان مختلفا. على الرغم من أن سمعته لم تكن جيدة جدا ولن يتمكن من خلافة عائلة شياو في المستقبل، إلا أنه كان على الأقل عضوا في عائلة شياو، لذلك إذا تزوجه مو آي، فسيساعده ذلك بالتأكيد في حياته المهنية في المستقبل.
إذا تمكنت، بعد تربية مثل هذه الابنة الجميلة، من البقاء في المنزل فقط وليس لديها شيء أفضل للقيام به سوى التسوق وإنفاق المال كل يوم والإحاطة بالشباب...، فسيشعر أنه كان مضيعة للموارد، علاوة على ذلك سيؤثر أيضا على سمعة عائلة مو.
سيكون من الرائع أن تتمكن من الزواج من عائلة شياو.
عرفت مو آي الطريقة التي يعمل بها عقل مو شوان يانغ، ولهذا السبب قالت هذا. كانت تعلم أن والدها سيوافق إذا استخدمت السيد الشاب الثاني لعائلة شياو كطعم.
ومع ذلك، ربما لم يفهمها والدها جيدا. بعد الزواج من دوان شينغ يوان، تخلى مو آي منذ فترة طويلة عن الزواج من عائلة مرموقة كان لديها إمدادات لا نهاية لها من المال. كانت تبحث عن شباب سيكونون مطيعين، وليسوا متشبثين ويحتاجون إلى المال حتى تتمكن من التخلص منهم بسهولة. ألم يكن من الجيد أن تكون قادرا على تغيير تفضيلاتها وقتما تشاء؟ لم تكن تريد أن تكون زوجة مكبلة لعائلة ثرية؛ أرادت ببساطة أن تكون ثرية في حد ذاتها، وأجمل واحدة في ذلك.
اعتقدت مو آي أنها ستنجح بإصبعها الذهبي!
الآن كل ما كان مطلوبا هو أن يفتح والدها الباب الخلفي قليلا حتى تتمكن من الدخول إلى المختبر لإكمال مهمتها الأولى.
كان المختبر مملوكا لعائلة مو، لكنه كان غير مركز، ولم يلتق الشخص المسؤول مو شوان تشينغ وغو تشينغ يو شخصيا، لكنه كان على دراية بقوة عائلة مو، لذلك عندما تلقى مكالمة مو شوان يانغ الهاتفية، تردد. فقط بعد أن سمع أن مو شوان يانغ أراد فقط إحضار ابنته لتكون موظفة استقبال جميلة لن تشارك في أي مهام رئيسية وافق عليها.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romansaفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...