الفصل 66 يا لها من أيدي جميلة

786 70 1
                                    


ناهيك عن دوان شينغ يوان، ألم يكن الرجال العاديون في دائرتهم هكذا أيضا؟

رشفت مو آي نبيذها بأناقة وتخيلت حالة غو تشينغ يو البائسة بعد الانتهاء من الفعل، ابتسمت، ولكن في اللحظة التالية، تجمدت الابتسامة على وجهها.

"Gu... Gu Qing Yu...!" ماذا تفعل هنا؟!"

نظرت مو آي إلى غو تشينغ يو الذي كان يقف أمامها في حالة صدمة. لم يكن هذا بالتأكيد وهما، كانت هذه المرأة تقف أمامها حقا، ولكن كيف دخلت؟

ابتسم غو تشينغ يو قليلا، "بالتأكيد، أنت تعرفني حقا."

ذهبت عيون مو آي إلى أيدي غو تشينغ يو. كانت يديها لا تزالان بيضاء ومرنة، ولم تبدوا مصابتين على الإطلاق...

هل كان الأشخاص الذين أرسلتهم لم يتحركوا بعد، أم أنهم انتقلوا بالفعل لكنهم فشلوا؟

أخذ مو آي نفسا عميقا، ووقف وأشار إلى الباب، "هذه غرفتي. اخرج الآن وإلا سأتصل بالشرطة وألقي القبض عليك!"

هتف غو تشينغ يو وهي تنظر إلى يديها، "يا لها من أيدي جميلة".

كان غو تشينغ يو يقول الحقيقة. كانت مو آي سيدة شابة من عائلة مو وقد نشأت مدللة. لم تغسل حتى طبقا أبدا، وكانت والدتها السيدة الشابة لعائلة كبيرة، لذلك أعطيت جميع أنواع مستحضرات التجميل باهظة الثمن منذ أن كانت طفلة. لم تكن مو آي بحاجة حتى إلى حمل حقيبتها المدرسية الخاصة، بعد كل شيء، كانت يديها للرسم.

كانت يديها بيضاء ونحيلة وجميلة وحساسة، مع طلاء أظافر شفاف، وتبدو محفوظة جيدا.

عبس مو آي، "ماذا تقصد بذلك؟"

كان لديها شعور سيء في قلبها. كانت غو تشينغ يو قد ذكرت يدها للتو، هل يمكن أن تكون ذلك....

كانت تعلم أنها أرسلت أشخاصا لتدمير يديها؟

ولكن، إذا كانت تعرف، فهذا يعني أن الأشخاص الذين أرسلتهم قد تصرفوا بالفعل، لذلك فشلوا؟

حقا مجموعة من الخير من أجل لا شيء! حتى لو فشلوا، كيف سمحوا لها بالهروب؟!

نظر مو آي حوله ووجد أن الباب مغلق. كانت في الأصل بمفردها في الجناح الرئاسي، لذلك الآن، لم يكن هناك أحد آخر.

لم تعتقد أنها ستخسر أمام غو تشينغ يو إذا بدأوا القتال، بعد كل شيء، كان غو تشينغ يو مثلها تماما. لقد نشأت بعناية منذ الطفولة، وكلاهما درس الرسم. كان غو تشينغ يو أرق منها. دا** إنها كانت نحيفة جدا، ومناسبة جدا....

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن