الفصل 146 كانت السماء غير عادلة للغاية!

452 27 1
                                    


كان كلاهما متزوجين ومع ذلك كانت لا تزال تسميه سيدي. العلاقة بين غو تشينغ يو وزوجها بالتأكيد لم تكن جيدة!

سعل شاو زي هان، وشعر كما لو كان على وشك تقيؤ الدم من إسقاطه بشدة الآن.

كان غاضبا. لم يكن يتوقع أنه على الرغم من أن غو تشينغ يو بدت ناعمة وضعيفة جدا، إلا أنها كانت في الواقع قوية جدا، علاوة على هذه القوة..... كان يعرف دائما أنها قطة برية كان من الصعب ترويضها، وهذا هو السبب في أنه تخلى عنها في المقام الأول، ولكن الآن بدا أن لديها العاصمة لتكون قطة برية. من جعلها ابنة عائلة شين؟

بالتفكير بهذه الطريقة، نظر شاو زي هان إلى مو شوان تشينغ لكنه كان غبيا للحظات.

السيد الأسطوري....

كيف كان وسيما جدا؟

رأى شاو زي هان صور مو شوان تشينغ على الإنترنت في وقت سابق، لكنه اعتقد أنها قد تم لمسها جميعا. كيف يمكن لأي رئيس تنفيذي قطب أن يبدو وسيما جدا؟ كان لديه بالفعل الكثير، لذلك كانت السماء عادلة، مما أعطاه عائلة مثالية، ولكن ليس وجها وسيما. كان مثله؛ لم يمنحه عائلة غنية، ولكن يعطيه مظهرا جيدا.

ولكن في هذه اللحظة، بعد رؤية وجه مو شوان تشينغ بوضوح، شعر شاو زي هان فجأة بشعور بالسخط. لماذا كانت السماء غير عادلة إلى هذا النحو؟ حتى لو أعطوا مو شوان تشينغ مثل هذه الخلفية العائلية الجيدة، فهل كان عليهم أيضا أن يمنحوه مثل هذا الوجه المثالي؟

الآن فقط اعتقد أن غو تشينغ يو كان يحاول السماح له بمزيد من الفسحة أولا من أجل الحفاظ على كبح جماح أكثر صرامة عليه بعد ذلك أو أنها كانت قلقة بشأن مصالح عائلتها أو شيء من هذا القبيل، ولكن في هذه اللحظة، شعر شاو زي هان فجأة أن غو تشينغ يو قد لا يكون لديه أي مشاعر تجاهه حقا. بعد كل شيء، كان سيدها وسيما جدا ومهيبا، وكان لديه خلفية عائلية جيدة وقيل إنه تلميذ مغلق للسيد باي شيوكي، تماما مثلها....

بعد كل شيء، كان من الطبيعي أن تحب مثل هذا الرجل المثالي.

كان شاو زي هان محطما بعض الشيء. لماذا لا يمكن أن يولد مع كل شيء مثل مو شوان تشينغ؟ إذا كان مو شوان تشينغ، فلماذا يتعين عليه العمل بجد لإرضاء هؤلاء النساء؟ خائف حتى شخص مثل غو تشينغ يو، الذي كان ينظر إليه بازدراء دائما، كان سيقترب منه بمبادرة منها....

كانت الغيرة والاستياء في عيون شاو زي هان واضحة جدا لدرجة أن مو شوان تشينغ نظر إليه ببرود. لقد سمع محادثتهم حتى قبل أن يمر. بعد كل شيء، بتوجيه من غو تشينغ يو، أصبح أكثر كفاءة في استخدام الطاقة في جسده، وبالتالي يمكنه بوضوح سماع المحادثة التي كانت تجري هنا حتى من على بعد بضع عشرات من الأمتار.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن