كان المخرج البالغ من العمر خمسين عاما يقول "من فضلك" لمو شوان تشينغ وغو تشينغ يو، اللذان لم يبلغان أكبر من العمر ثلاثين عاما، خارج الشخصية لدرجة أن مستخدمي الإنترنت أصبحوا أكثر فضولا. من كان هذا الرئيس مو حتى يتمكن من جعل هذه الطلقات الكبيرة تعرف عن علاقتهما، ولكن لا يجرؤ على قول أي شيء؟لا يمكن القول إلا أن بيجويغز لم يثرثر، ولكن بيجويغز باستخدام عبارة "لا يجرؤ"، ما مدى رعبا قوة مو شوان تشينغ التي لم يجرؤوا عليها؟ حتى تجاه عائلة شين الذين كانوا أقوياء جدا في الخارج، فلن يعاملوهم بمثل هذا الخوف والخوف.
عادة ما أبقى الكبار بعيدا عن الأنظار ولكن بعد تقسيمهم من قبل مستخدمي الإنترنت، صدم الجميع.
الأسماء الكبيرة في مجال الطيران، والفيزيائيون المشهورون، وعلماء النبات المشهورون، والوكالة البيئية، والرسامين المشهورون، والملوك المتقاعدين.... وجميع أنواع المنظمات الغامضة ذات الحسابات الرسمية، كلها جاءت تحت وظائف الشخصين وفجرت جميع أنواع ريح قوس قزح التي جعلت مستخدمي الإنترنت يشعرون بالخجل من دونيتهم.
بعد ذلك، تم الكشف أيضا عن أن استوديو فاي فاي الذي أصبح تقريبا أكبر نجاح لهم في صناعة السينما في السنوات القليلة الماضية أسسته بالفعل غو تشينغ يو نفسها وأنه في البداية، كانت غو تشينغ يو نفسها هي التي قامت بالمؤثرات الخاصة لأفلام تشوانغ زي يي وشين رويي!
كانت صناعة السينما مندهشة، ولكن بالمقارنة مع المساهمات التي قدمها غو تشينغ يو في التكنولوجيا الثلاثية الأبعاد والتكنولوجيا الطبية، كانت هذه الآثار الخاصة أكثر دنيوية. ومع ذلك، أصيب المشجعون المتعصبون باستوديو فاي فاي بالجنون، حتى المارة كانوا مندهشين؛ بعد كل شيء، إذا شاهد المرء فيلما هذه الأيام، فلا توجد طريقة يمكن للمرء من خلالها تجنب الأفلام التي شارك فيها استوديو فاي فاي.
بين عشية وضحاها، سيطر مو شوان تشينغ وغو تشينغ يو وكبار عمليات البحث الخمسين في ويبو في قسم تعليقات ويبو، وكانت جميعها تقريبا "متفجرة".
لم يستطع أول مدون صغير يتحدث علنا إلا أن يفرح: "من الجيد أننا عملنا مع إحدى شركات التكنولوجيا في سيدي وأرسلوا شخصا ما لترقية برنامجنا، وإلا لكان ويبو قد تحطم الآن...."
كان المبرمجون الذين لم يتمكنوا من الخروج من العمل يبكين، "اليوم هو يوم التاريخ، أعتقد أن جميع مؤشرات الأداء الرئيسية لهذا العام قد تم الوفاء بها في يوم واحد اليوم...."
من كان يظن أن غو تشينغ يو، التي كان يسخر منها ذات يوم عدد لا يحصى من الناس ويعتقد أنه يعتمد على الرجال الذين يستخدمون جمالها، كان سيصل إلى هذا الحد؟
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...