الفصل 76 دعهم يفلسون

732 68 1
                                    


كانت التعليقات التي تلت ذلك غير سارة للقراءة.

"دوان شينغ يوان، المخرج والمنتج تشوانغ زي يي من [التنين الأخضر الصغير]، ومعلمها الوسيم في المدرسة ستالون، وزميلها شاو زي هان وابن مساهم مجموعة غو، تشن هاو يو.... تسك، هل يمكن لجسم غو تشينغ يو الصغير التعامل مع الكثير من الرجال؟"

"إنها حقا شيء آخر." نظرا لأن والدها قدمها إلى الكثير من الرجال الليلة كسلعة، أشفقت عليها لعدم وجود إرادة حرة، ولكن يبدو الآن أنها ربما استمتعت بها."

ه، ليس لديها خلفية عالية مثل خطيبته الجديدة وهي ليست نظيفة!"

"أليست أغنى فتاة في مدينة إس؟" لماذا تبدو وكأنها اجتماعية من الدرجة العالية؟ مظهر الفتاة الناعم والحساس هذا هو شخصية مبنية، أليس كذلك؟"

كانت سلسلة الصور، من الزاوية التي تم التقاطها غامضة بعض الشيء. بصرف النظر عن ذلك، قد لا يفكر الناس كثيرا، ولكن مع وجود الكثير من الرجال المختلفين معا، لن يكون الأمر كذلك بالضرورة.

كان تشن ران على حق. كان هذا حقا افتراء منظما، وقد تم التخطيط له لفترة طويلة.

أظلم وجه مو شوان تشينغ في اللحظة التي رآه فيها، "انزله على الفور!"

"اهدأ."

من ناحية أخرى، كان غو تشينغ يو هادئا وجمع، "إذا قمنا بإنزاله الآن، فسيعتقدون أنني مذنب".

"إذن ماذا ستفعل؟"

ابتسمت غو تشينغ يو بلطف وهي تحدق في مو شوان تشينغ، "سيدي، سأحتاج إلى مساعدتك في هذا....."

"مساعدتي؟"

فكر مو شوان تشينغ للحظة ثم أجاب: "حسنا، يمكنني المساعدة. تشن ران، اكتشف من يقف وراء هذا وأيضا، تسبب في إفلاس الأشخاص الذين تم ذكرهم أعلاه.. إلى إفلاس الجميع. أريدهم أن يعرفوا، أنه لا ينبغي أن يتورطوا في الأمور المتعلقة بك....."

ارتعشت زوايا فم غو تشينغ يو، "انتظر!"

لم تكن تتوقع تماما أن يكون حل مو شوان تشينغ هو جعل كل من ذكر في ما يسمى بالفضيحة معها يفلس. هل كان يحاول أن يجعل الجميع يخافون منها؟ لقد كان حلا أنيقا ومرتبا، ولكن إذا حدث ذلك، فهل يجرؤ أي شخص على الاقتراب منها في المستقبل؟

ضحكت وهي تقول: "سيدي، بعض هؤلاء الناس أبرياء."

على سبيل المثال، تشوانغ زي يي، التي كانت لديها شراكة معها. كيف يمكنها أن تسمح له بالإفلاس؟

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن