الفصل 100 كان عدو العدو صديقا

694 44 1
                                    


ومع ذلك، لم يكن لديهم جميعا فرصة!

ربما لأنها أنفقت الكثير من المال على لوحة شاو زيهان في وقت سابق، أصبح شاو زيهان أكثر ثقة بنفسه وعاملها بشكل جيد، كما لو كان قد نسي تماما شعوره تجاه غو تشينغ يو في البداية ونظر إليها وحدها فقط.

هذا راض عن تشوانغ جينغ.

لكنها لم تدرك أن السبب هو أن شاو زيهان، من خلال صلاتها، التقى بالكثير من الناس في صناعة الترفيه، وباع حقوق السينما والتلفزيون لشركات السينما لرواياته، وكان أحدهم مستعدا بالفعل للتصوير. عرف شاو زيهان أن كل شيء كان بسبب علاقته مع تشوانغ جينغ؛ من جعلها ملكة جمال عائلة تشوانغ الكبرى؟ حتى شركة الأفلام والتلفزيون الصغيرة التي وقع معها قد جاءت لأنهم كانوا يعطون عائلة تشوانغ أثرا للاحترام.

لذلك أقنع تشوانغ جينغ بشكل طبيعي، وحتى أبقى نفسه نظيفا جدا خلال هذا الوقت، ولم يفكر في النساء الأخريات.

كانت تشوانغ جينغ فخورة جدا بنفسها لأن الفتيات من حولها كن يسألن فقط عن شاو زيهان عندما اقترب منها شاو زيهان، الذي نزل للتو من المسرح، بأمان وقال إنه سينتظرها في الخارج لتناول الغداء معها.

في الحال، شعرت تشوانغ جينغ بأن الفتيات من حولها يهدأن، وينظرن إليها بحسد وغيرة.

برأسها بفخر كبير، أومأت بخجل عندما سألتها الفتيات عما إذا كان شاو زيهان صديقها.

زاد عدد الفتيات اللواتي حسدنها وكرهنها.

هذا جعل تشوانغ جينغ يشعر بالمتعجرف.

يمكن القول إنها كانت تتباهى بالمودة مع شاو زيهان خلال النصف الشهر الماضي من العام الدراسي وكانت تستمتع بذلك حتى،

بدأ غو تشينغ يو المدرسة.

رأت غو تشينغ يو من بعيد، وشعرت أن غو تشينغ يو كان أجمل مما تذكرته. ثم التفتت للبحث عن شاو زيهان، فقط لتجد أنه قد ملأ إلى جانب غو تشينغ يو للنظر إلى لوحتها، دون حتى أن تلاحظ أنها وصلت!

أصبح وجه تشوانغ جينغ مظلما على الفور.

لم تعجبها غو تشينغ يو في المقام الأول، خاصة عندما اكتشفت أن صديقها كان معجبا بها وأرادت الحصول على صديقة شقيقها إلى جانبها لكنها لم تتوقع أن تكون وي لينغ لينغ كريمة ثم التقت غو تشينغ يو وبعد مشاهدة فيلم غو تشينغ يو، أصبحت معجبة بها؟

نصحها وي لينغ لينغ بدورها بعدم إزعاج غو تشينغ يو، قائلة إن غو تشينغ يو كان لديه صديق الآن وأنه حتى لو كان شاو زيهان قد أحبها من قبل، فإنها لن تسرق شاو زيهان منها، حتى لا ينبغي أن تكون معادية تجاه غو تشينغ يو.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن