الفصل 15 دوان شينغ يوان هنا

1K 88 1
                                    


"نعم، يبدو أن السيد دوان قد وقع في حب الآنسة غو من النظرة الأولى." تابعها لعدة سنوات، وبدأ العمل مع غو وين تشيانغ، ثم خطب بنجاح إلى الآنسة غو قبل عامين. ومع ذلك، في هذا الحادث، لم يظهر أدنى قدر من الثقة بها، وتشير التقديرات إلى أنها ربما أصيبت بشدة."

"همم." خفض مو شوان تشينغ عينيه، "المغادرة".

"نعم."

بعد مغادرة تشن ران، فكر في نفسه.

غو تشينغ يو...

يا لها من امرأة مثيرة للاهتمام، لم يستطع الانتظار لمقابلتها مرة أخرى...

من ناحية أخرى، وصل دوان شينغ يوان إلى قصر عائلة غو بعد بضع ساعات. كان الخدم على علم بالفعل بوصوله، لذلك قاد سيارته مباشرة إلى فناء عائلة غو. استقبله غو ون تشيانغ شخصيا وشرب الشاي معه، ومع ذلك، لم يكن لديه نية مطالبة غو تشينغ يو بالنزول إلى الطابق السفلي.

"العم غو، أين تشينغ يو؟"

أصبح دوان شينغ يوان غير صبور بعض الشيء. لم يحترم غو وين تشيانغ أبدا. إذا لم يكن قد أنجب ابنة تناسب ذوقه حقا، فمن المحتمل ألا تتاح لشخص مثل غو وين تشيانغ الفرصة للتحدث إليه، بعد كل شيء على الرغم من أنه كان أغنى رجل هنا، إلا أن مدينة إس سيتي لم تكن مدينة من الدرجة الأولى، وما زالت ثروته لم تكن شيئا تعتبره عائلة دوان على الإطلاق.

يمكن لغو وين تشيانغ أيضا أن يرى نفاد صبره، لكنه لا يزال يرتدي مظهرا لطيفا جدا وهو يتنهد.

"أصيبت تشينغ يو." شينغ يوان، العم لا يحاول إلقاء اللوم عليك، ولكن حتى لو كنت غاضبا، ما كان يجب أن تطلب من الأمن طردها، أليس كذلك؟ أنت لا تعرف الشدة التي تعامل بها حراس الأمن هؤلاء. لقد كسروا ساقها... والآن لا تستطيع تشينغ يو حتى المشي، لقد طلبت إجازة مؤقتة من المدرسة."

هل حدث شيء كهذا؟

جواجب دوان شينغ يوان مجعدة بعمق. صحيح أنه طلب من حراس الأمن طرد غو تشينغ يو، بعد كل شيء، كان يشعر بالاشمئزاز منها في ذلك الوقت ولم يرغب في رؤيتها على الإطلاق. ومع ذلك، كان حارسا الأمن جاهلين للغاية، أليس كذلك؟ على أقل تقدير، كانت أيضا خطيبته. هل كسروا ساقها بالفعل؟

لا عجب أن غو ون تشيانغ كان لديه مثل هذا الموقف. لكنه لم يستطع إلقاء اللوم عليه، لقد فعل مثل هذا الشيء، لم يكسر قلب غو تشينغ يو فحسب، بل أهانه أيضا. قد يؤثر ذلك حتى على الطريقة التي تطور بها إس سيتي مول ويؤثر على الأعمال العامة لعائلة غو...

قال دوان شينغ يوان: "في الواقع، لم أتعامل مع هذه المسألة بشكل جيد. كنت غاضبا جدا في ذلك الوقت لدرجة أنني فقدت عقلي. عمي، أعتذر، مثل هذا الشيء لن يحدث مرة أخرى... هذان حارسا الأمن جاهلان جدا أيضا، لقد أمرتهما للتو "بمرافقة" تشينغ يو، لكنهم تصرفا بعنف شديد.... عمي، لا تقلق، سأطردهم لاحقا!"

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن