طالما أنهم لم يفعلوا ذلك بأنفسهم، لا يمكن التحقيق معهم، أليس كذلك؟لقد حققت في غو تشينغ يو واكتشفت أن هناك الكثير من الناس الذين يكرهونها.
لم يعرف هؤلاء الناس حتى أن هناك وجودا قويا مثل "السيد" خلفها طالما أنها دفعت قليلا، ستكون قادرة على استخدامها. سواء نجحت أو فشلت، فمن المؤكد أنها ستجلب غو تشينغ يو الكثير من المتاعب حتى لا يحتاجون إلى تلويث أيديهم على الإطلاق. كانوا بحاجة فقط لمشاهدة العرض من على الهامش.
كانت هذه هي الطريقة التي تعامل بها الناس مثلهم مع منافسي الحب. كانت مو آي صغيرة جدا ولم تقابل أي معارضين، وهذا هو السبب في أنها أخذت الأمور بين يديها وتركت مثل هذا المقبض الواضح.
السيدة الثانية مو أمسكت مو آي وهدئتها. لم ينظر أي منهما إلى عيون بعضهما البعض، لذلك بطبيعة الحال لم يلاحظا الضوء المظلم للحساب في عيون بعضهما البعض...
لم تكن غو تشينغ يو تعرف أن شخصا ما كان يطاردها مرة أخرى، ولكن حتى لو كانت تعرف، فإنها لن تهتم. إذا جاء أحدهم، فستضربهم، وإذا جاء اثنان، فستلتهم جميعا!
في الوقت الحالي، كانت في السينما تشاهد فيلم تشوانغ زي يي.
تم إصدار فيلم الرسوم المتحركة لتشوانغ زي يي في 1 مايو، في الوقت المناسب للعطلات ولأنه كان لديه الكثير من الاتصالات، فقد تلقى عددا لا بأس به من العروض، بالإضافة إلى أنه جمع الكثير من المعجبين من أعماله السابقة ولم يدخر أي أموال في الدعاية، وبالتالي على الرغم من أن الفيلم قد صدر للتو، إلا أنه أبلى بلاء حسنا.
ربما بسبب العطلات، أحضر العديد من الآباء أطفالهم لمشاهدة الفيلم، وطالما كانت هناك عائلات لديها أطفال، فإنهم سيختارون بشكل أساسي [التنين الأخضر الصغير]. كان شباك التذاكر ل [التنين الأخضر الصغير] مرتفعا بشكل مدهش عند 50 مليون يوان في اليوم الأول، حيث استرد مباشرة التكاليف التي استثمرها تشوانغ زي يي، مما جعله غير قادر على التوقف عن الابتسام.
مع المؤثرات الخاصة الجيدة والرسومات الجميلة والحبكة البسيطة والمثيرة وموضوعا خفي في النهاية، تلقى [التنين الأخضر الصغير] الكثير من المراجعات الإيجابية عبر الإنترنت.
على العكس من ذلك، على الرغم من أن الأفلام التي تم إصدارها في نفس الوقت لم تخسر أمام [التنين الأخضر الصغير] في شباك التذاكر، إلا أن معظمها تلقى مراجعات مختلطة وبالتالي لم تكن سمعتها جيدة مثل [التنين الأخضر الصغير] على الإطلاق.
كما تلقت المشاهد القليلة التي تم إنتاجها مع لوحة غو تشينغ يو كخلفية مراجعات جيدة من العديد من المهنيين.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romantizmفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...