اختفت الابتسامة على وجه شين تشنغ، "بعد أن تستخدميني، هل تخططي لأن تكوني نصف قلب معي هكذا؟"ضاقت عينيه وهددها، "إذا اكتشف دوان شينغ يوان أو والدك أنك المحرض الرئيسي على هذا الموقف، فكيف تعتقدي أن الأمور ستنتهي؟ لن ترغبي في رؤية مثل هذا الشيء يحدث، أليس كذلك؟"
ومع ذلك، لم تكن غو تشينغ يو متأثرة بتهديده، "امضي قدما وقل ذلك إذا كنت تريد ذلك. خمن والدي ذلك منذ وقت طويل، لكنه لم يقل أي شيء. أما بالنسبة لخطيبي...، فأنت تفكر كثيرا، فمن المحتمل أنه يريد أن تموت غو تشينغ تشن موتا أسوأ من هذا، بعد كل شيء، لقد وضعته أيضا."
"...."
كان شين تشنغ فجأة عاجزا عن الكلام، وقلبه حكة من الكراهية تجاه غو تشينغ يو ولكن لسبب ما، كان أكثر اهتماما بهذه المرأة التي جعلته يقع في حبها من النظرة الأولى، والتي جعلته يعتقد أنه اكتشفها فقط الآن أنها لا تزال بعيدة المنال.
"غو تشينغ يو، لو لم تكونى مخطوبة من قبل دوان شينغ يوان منذ وقت طويل، أنا، شين تشنغ، بالتأكيد لن أتركك تذهبى!"
على الأقل الطريقة التي لم يسمح لها بالذهاب بها... كانت بطبيعة الحال امتلاكها وجعلها تخضع له وتصبح امرأته!
لسوء الحظ..... لقد فات الأوان، لقد أخذها دوان شينغ يوان بالفعل. على الرغم من أن عائلة شين لم تكن سيئة، إلا أنهم لن يجرؤوا أبدا على الإساءة إلى عائلة دوان...
لذلك على الرغم من أن قلبه يشعر بالحكة، إلا أنه لم يستطع الاستسلام إلا بلا حول ولا قوة.
على الطرف الآخر، نظرت غو تشينغ يو إلى نفسها في المرآة بسعادة، "غو تشينغ يو، هل رأيتى؟ لقد ساعدتك بالفعل في حل واحد، الثلاثة المتبقية... سأحلها قريبا أيضا."
خارج النافذة، وصلت سيارة دوان شينغ يوان.
نظرت غو تشينغ يو إلى الرجل أمامها بهدوء وبدون تعبير وهي تجلس على الكرسي المتحرك.
"تشينغ يو، أنتى أخيرا على استعداد لرؤيتي!" كان دوان شينغ يوان سعيدا للغاية. كان هنا مرتين، أول مرتين كان غو وين تشيانغ في المكان الذي دخل فيه المنزل وتحدث إليها خارج باب غرفتها. في المرة الثانية، لم يكن غو ون تشيانغ موجودا ولكن تم حظره مباشرة عند الباب؛ رفضت السماح له بالدخول.
كان الأمر كما لو أنه عاد إلى الوقت الذي وقع فيه في حبها لأول مرة. في ذلك الوقت، كان في مزاج متخوف عندما كان يلاحقها، ولكن ربما لأنه كان مخطوبا لها لمدة عامين، شعر أنها مقدرة أن تكون له، لذلك مر وقت طويل منذ أن شعر بهذه الطريقة.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...