الفصل 7 البحث عن أدلة

1.2K 103 2
                                    


لأن والدة غو تشينغ يو توفيت عندما كان عمرها ثماني سنوات، وكانت غو تشينغ تشن، التى كانت أيضا الابنة البيولوجية للأب غو أصغر بسنة واحدة فقط من الطفل البالغ من العمر ثماني سنوات...

بعبارة أخرى، على الأقل عندما كانت والدتها حاملا، خدع الأب غو.

في العام التالي لوفاة والدة غو تشينغ يو، دخلت هي ووالدتها العائلة.

"هل أنتى قلقة علي؟" سخرت منها النظرة في عيون غو تشينغ يو. كان المالك الأصلي بريئا جدا. لم تستطع حتى أن تقول إن أختها غير الشقيقة لم تعجبها منذ أن كانت طفلة. طالما كان شيئا كان لدى غو تشينغ يو، فإن غو تشينغ تشن تريد سرقته، بما في ذلك الرجال!

هذا صحيح، أحبت غو تشينغ تشن خطيبها... ليس صحيحا، لقد كان خطيبها السابق الآن، دوان شينغيوان.

حتى أنها بدأت تشك فيما إذا كان الشخص الموجود في الفيديو عبر الإنترنت هو غو تشينغ تشن نفسها...

بعد كل شيء، بدت سبع إلى ثماني نقاط مماثلة لها...

لم تلاحظ غو تشينغ تشن الغرابة في نبرتها كما قالت بابتسامة: "همم، كنت قلقا جدا عندما لم ترد على الهاتف لفترة طويلة..."

عندما رأت أنها لم تقل أي شيء، استدارت عيون غو تشينغ تشن ثم قالت مبدئيا: "أخت، سمعت... أن الأخ شينغيوان كان غاضبا جدا وقال إنه يريد كسر الخطوبة معك؟"

"نعم، ما الخطب؟" ضحكت غو تشينغ يو.

لم تستطع الانتظار لتولي المسؤولية، أليس كذلك؟

كانت غو تشينغ تشن سعيدة للغاية لدرجة أنها لم تسمع حتى السخرية في لهجتها، مما يريحها بسرعة: "أخت، لا تحزنى، قال أبي، إذا كان دوان شينغيوان لا يحبك، فذلك لأنه ليس لديه أي رؤية! وجد أبي خطيبا جديدا، أكثر ثراء من دوان شينغيوان من أجلك..."

تحدثت غو تشينغ تشن إلى ما لا نهاية، غافلة عن حقيقة أن النظرة في عيون غو تشينغ يو أصبحت ساخرة أكثر فأكثر.

كان لدى غو تشينغ تشن جميع أفكارها تقريبا مكتوبة على وجهها. كيف، في النهاية، فشلت المالكة الأصلية في رؤية أنها كانت تطمع في خطيبها؟

ومع ذلك، كانت كسولة جدا للتعامل مع مثل هذة الإنسانة الغبية والضعيفة. ما كانت بحاجة إلى القيام به الآن هو التعامل مع مشكلة الفيديو...

بادئ ذي بدء، كان عليها أن تعرف من أين جاء هذا الفيديو.

"تشينغ تشن، أنا متعبة جدا، أريد أن أرتاح."

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن