أغراها رقم 00، "تماما مثل غو تشينغ يو الآن. ألا ترى كيف يمدحها مجموعة من الناس على كل ما تفعله الآن؟ قسوة ما فعلته بك، لن يصدقك أحد حتى لو أخبرتهم، لأنها تمتلك القوة وأنت لا تصدق. إذا صعدت إلى المستوى الذي هي عليه الآن، بغض النظر عما تقوله، سيصدقك الناس. بالإضافة إلى ذلك، ألا تريد العودة إليها؟ لولاها، لكنت لا تزال ترسم، لولاها، لما كان زواجك الأول سيئا جدا....."كان لا بد من القول، رقم 00 كان يعرف حقا كيفية إغراء الناس، لأنه أقنع مو آي بسهولة. تذكرت مو آي الألم الذي شعرت به عندما دمرت غو تشينغ يو يدها والاستياء الذي لم تستطع الانتقام منه بعد، وصرير أسنانها. نعم، كان عليها العودة إلى غو تشينغ يو وحتى لو لم تنجح، أو سرقة البحث من مختبر غو تشينغ يو، أو تعطيل عملها، أو أي شيء سيفعله. إذا تمكنت من جعل غو تشينغ يو غير سعيد، فستكون سعيدة!
"حسنا، سأفعل ذلك." إنه فقط، كما تعلم، ليس من السهل علي الدخول. أنا لست باحثا، ناهيك عن كبير الباحثين..... النظام، هل لديك أي أصابع ذهبية لإحضاري؟ مثل التخفي أو شيء من هذا القبيل؟" كان صوت مو آي مشويبا بالترقب. سيكون من الرائع الحصول على إصبع ذهبي أو اثنين مع الانتهاء من المهمة.
سخر رقم 00، مع العلم بما كانت تفكر فيه، ومع ذلك ظل هادئا جدا كما أخبرها.
"هذه مهمتك، عليك أن تفعل ذلك بمفردك." خلاف ذلك، لماذا أحتاجك أيضا؟"
عندما رأى مو آي كان غير راغب بعض الشيء، أضاف رقم 00 بهدوء، "مكافأة هذه المهمة سخية جدا".
تم نقل مو آي على الفور. كانت الظهيرة وهكذا خرج بعض الباحثين لتناول الطعام في الكافتيريا. ضاقت مو آي عينيها وهي تنظر إلى أحد الباحثين بعلامة عمل خاصة....
ألقى الباحث، الذي كان صغيرا وكان يرتدي نظارات سميكة، نظرة خاطفة حذرة عليها ثم احمر خجلا عندما التقى بعينيها.
ضاقت مو آي عينيها كما اعتقدت، لقد وجدت طريقة....
على الطرف الآخر، لم يتمكن غو تشينغ يو ومو شوان تشينغ من العثور على أي أثر للرقم. 00. كان الأمر كما لو أنه لم يستخدم أي شخص آخر في العاصمة الإمبراطورية بأكملها الطاقة باستثناءهم. لم تستطع الشعور بأي تقلب في الطاقة.
عندما تساءلت عما إذا كان رقم 00 قد غادر العاصمة الإمبراطورية، شعرت فجأة بموجة من الطاقة قادمة من أحد المختبرات. على الرغم من أنها كانت قصيرة الأجل، إلا أنها شعرت بها. اختفت الطاقة التي وضعتها في ذلك المختبر للبحث في لحظة!
الشخص الوحيد الذي يمكنه القيام بذلك هو لا. 00.
هرع غو تشينغ يو إلى المختبر دون تردد، لكن المختبر كان فارغا. تم إطلاق الإنذارات ووقف باحث في الزاوية بوجه شاحب. عندما رآها المدير قادمة، قال بتعبير ثقيل على وجهه، "سيدتي، آخر شخص دخل المختبر استخدم بطاقة هويته".
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...