الفصل 86 التعاون

679 52 1
                                    


ومع ذلك، أوضح غو تشينغ يو أن استوديوهات فاي فاي يمكن أن تصنع مؤثرات خاصة للأفلام الأخرى، ولكن ليس لأفلام الرسوم المتحركة، ولكن لأفلام الحركة الحية.

وافق تشوانغ زي يي وأعرب عن أمله في أن يتمكنوا، الرسوم المتحركة Lingyi استوديو فاي فاي، من تولي منصب قيادي مؤقت في أفلام الرسوم المتحركة حتى يتمكنوا من النمو.

كان لدى غو تشينغ يو أفكار مماثلة، بعد كل شيء، كانت الأمور ثمينة لأنها كانت نادرة، وجعلت أفلام الرسوم المتحركة السابقة، [التنين الأخضر الصغير] و[ستار] كل من الرسوم المتحركة لينغ يي و استوديو فاي فاي شائعين بسبب جودتهما فوق الصناعة، ولكن إذا أصبحت هذه الجودة عالمية، فإن وضعها وتأثيرها سيتأثر ولن تكون أفلامهم التالية عالية مثل هذين الفيلمين.

"يجب أن نحتفظ بال الأشياء الجيدة داخل الأسرة، فماذا عن تعميق تعاوننا أكثر قليلا؟"

نظر تشوانغ زي يي إلى غو تشينغ يو بعيون متوهجة، لكنهما كانا يعرفان أنه كان ينظر إليها هكذا فقط بسبب العمل، وليس بسبب أي مشاعر بين رجل وامرأة.

"حسنا."

مع شركة تشوانغ زي يي كغطاء، لن يتم الكشف عن استوديوها وحده بسهولة كبيرة، ولن تكون أهدافها واضحة جدا؛ كان استوديو فاى فاى ضعيفا جدا ويحتاج إلى شخص مثل تشوانغ زي يي مع العمود الفقري والخلفية للعمل من أجل الازدهار.

لذلك، وقع تشوانغ زي يي وغو تشينغ يو عقدا حيث ستقوم غو تشينغ يو بالمؤثرات الخاصة لما لا يقل عن عشرة أفلام رسوم متحركة لتشوانغ زي يي وستحصل على حصة 20٪ من شباك التذاكر لهذه الأفلام العشرة.

ومع ذلك، كان هذا خاضعا للناد بأن استوديوهات فاي فاي لن تفعل المزيد من المؤثرات الخاصة لأفلام الرسوم المتحركة الأخرى في هذه الصناعة.

نظرا لأن غو تشينغ يو لم يكن لديه نية للقيام بذلك، فقد وافق الطرفان على ذلك بسرعة كبيرة.

وساعد تشوانغ زي يي أيضا استوديو فاي في إجراء اتصالات، بحيث يذهب الأشخاص الذين أرادوا أن يقوم استوديو فاي فاي بمؤثرات خاصة لهم مباشرة إليه، ثم سيذهب إلى غو تشينغ يو، الذي كان له بالطبع مزاياه، بصرف النظر عن الفوائد النقدية، أجرى تشوانغ زي يي أيضا الكثير من الاتصالات مع العديد من الناس في هذه الصناعة، في حين أصبح غو تشينغ يو شخصا وراء الكواليس.

لكن غو تشينغ يو لم يهتم، لأنه مع وجود التكنولوجيا في متناول اليد، فإن استوديو فاي فاي سيتطور بالتأكيد أكثر فأكثر، و......

لم ترغب حقا في التعامل مع هذه الأشياء، لذلك قد تترك الأمر لشخص كان جيدا في ذلك.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن