"على الرغم من توضيح الحادث هذه المرة، في نظر العديد من الناس، فإن غو تشينغ يو لديها علاقة غير واضحة مع الناس في هذا الفيديو." فتح الشيخ دوان فمه. لم يرفضه مباشرة، لكن دوان شينغ يوان كان يعرف ما يقصده."جدي، الشخص في هذا الفيديو ليست هي!" كان دوان شينغ يوان قلقا بعض الشيء.
"لكنها تبدو تماما مثل المرأة في هذا الفيديو." نظر إليه الشيخ دوان بهدوء، "بالنسبة لكثير من الناس، لا فرق سواء كانت هي أم لا. إذا تزوجتها، فسيتم السخرية منك."
إذا قيل أنه قبل اليوم، لم يعارض الشيخ دوان شينغ يوان عندما ذكر أنه يريد الزواج من غو تشينغ يو، ثم بعد رؤية موقف مو شوان تشينغ تجاه حفيده، تغير فجأة.
كان لحفيده مستقبل عظيم وكان يقدره سيدي. في المستقبل قد لا يقتصر الأمر على عائلة دوان فحسب، بل قد يقود أيضا عائلتهم دوان إلى أماكن أعلى وأبعد... كيف يمكنه الزواج من ابنة عائلة صغيرة من مكان صغير ذي سمعة سيئة؟
قال الشيخ دوان: "وعلاوة على ذلك، عائلة غو تافهة جدا حقا، ولا يستطيع غو ون تشيانغ حتى إدارة منزل مع ثلاث نساء فقط، حتى أن زوجته تسببت في حادث اختطاف من هذا القبيل وحتى سجنت. لن تسمح عائلة دوان أبدا لزوجة الابن من مثل هذه العائلة بدخول هذا المنزل!"
"جدي، هذه زوجة العم غو السابقة!" علاوة على ذلك، إنهم مطلقون بالفعل، السيدة غو... ليست والدة تشينغ يو الحقيقية. تورطت تشينغ يو من قبل الأم وابنتها، إنها بريئة. جدي، لقد قابلتها مرة واحدة فقط حتى لا تعرف كم هي بسيطة ونظيفة وجميلة. إذا قابلتها مرة أخرى، فأنا أضمن أنك ستحبها بالتأكيد..."
كان دوان شينغ يوان قلقا بعض الشيء. لقد أمضى الكثير من الوقت في متابعة غو تشينغ يو، إذا لم يستطع الحصول عليها في النهاية، ألن تذهب جهوده على مدى السنوات القليلة الماضية سدى؟
قاطعه الشيخ دوان، "شينغ يوان، لم تعد طفلا بعد الآن."
"جدي!!" تحولت عيون دوان شينغ يوان إلى اللون الأحمر.
"عائلتها فوضوية للغاية، إنها ليست مناسبة لك." حمل صوت الشيخ دوان نغمة لا جدال فيها، "ألم تعجب أيضا بالآنسة صن التي قابلتها آخر مرة؟ ألم تدعوها لرؤية المنظر الليلي بعد العشاء؟ رتبت الوجبة، لكنني لم أرتب المنظر الليلي. يمكنك أن ترى أن الآنسة صن ليست سيئة للغاية."
"لا، بصرف النظر عن غو تشينغ يو، لا أريد أي شخص آخر!" قال دوان شينغ يوان بعناد.
إلدر دوان، "لا بأس إذا كنت لا تحب الآنسة صن، لقد تم تقديرك من قبل سيدي اليوم، لذلك أنا متأكد من أنه سيكون هناك بالتأكيد شخص أفضل.... سأرتب لك مقابلة سيدة أخرى في غضون أيام قليلة. من اليوم فصاعدا، ابق جيدا في العاصمة الإمبراطورية، لا تذهب إلى تلك المدينة الصغيرة!"
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romansaفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...