بمجرد أن ركب مو شوان تشينغ السيارة، شعر بعيون غو تشينغ يو تحدق فيه بشغف.انخفضت رموشه الطويلة قليلا لإخفاء عواطفه وهو يستمع إليها وهي تحدق به، "تشوان تشينغ... سيدي ~ ماذا تفعل هنا؟ هل أتيت طوال الطريق إلى هنا لاصطحابي؟ هل اشتقت إلي، اشتقت إليك كثيرا، اشتقت إليك كل ثانية من الساعة!"
"سيدي"، كان عنوانا استخدمه الجميع، ولكن كيف يمكنها أن تقوله بهذه الطريقة الناعمة والأنوثة؟" حتى أنها لمست قلبه قليلا...
بالطبع لم يأت لاصطحابها، لم يكن يعرف حتى أنها هنا، لقد صادف أنه كان قريبا، عندما علم أنها كانت قريبة أيضا...
كان كل شيء مجرد مصادفة.
بشكل غير متوقع، الشيء التالي الذي عرفه، تم صفعه على وجهه.
ابتسم تشن ران، "نعم يا آنسة غو، كان سيدي في الحي، وبمجرد أن سمع أنك هنا، جاء.... "
في منتصف جملته، شعر تشن ران برؤية جليدية تركز عليه، لدرجة أنه تصلب، وأغلق فمه على الفور.
لكن في قلبه، شعر بالعجز قليلا. كان سيدي شيئا آخر حقا، من الواضح أنه اهتم الآنسة غو كثيرا لدرجة أنه حتى هو، رجله الأيمن، ترك ليتم استخدامه كمرشد للآنسة غو، والتي كانت حقا حالة استخدام مطرقة ثقيلة لكسر الجوز... ولكن إذا كانت المرأة التي أحبها سيدي، رئيسهم المستقبلي، فإنه لم يمانع، لكن سيدي كان حقا تسوندرى جدا. إذا كان يحبها، ألا يجب أن يظهر ذلك لها؟ كان وجهه دائما مستقيما جدا، من كان يعرف ما كان يفكر فيه؟
لا يمكن مطاردة الفتيات بهذه الطريقة!
فكر تشن ران بجدية.
حدق مو شوان تشينغ به ببرود، ونظر إلى الفتاة بعيون حريصة، وخفض رموشه، "دوان شينغ يوان ..... ماذا تخططى لفعله حيال ذلك؟"
"ماذا تريدني أن أفعل حياله؟" رفعت غو تشينغ يو جبينا، "تم إلغاء خطوبتنا. من الآن فصاعدا، لا توجد علاقة بيننا."
"لا توجد مشاعر على الإطلاق؟"
على حد علمه، كانوا معا لمدة عامين أو ثلاثة أعوام.
علاوة على ذلك، بعد ذلك اليوم، كان قد فحص المراقبة بالقرب من المصنع المهجور وعلى الرغم من أنه لم يتمكن من رؤية المصنع المهجور، إلا أنه رأى من لقطات مراقبة مختلفة أنه في الوقت الذي طردها فيه دوان شينغ يوان من مجموعة دوان، كانت مليئة باليأس، ومذهولة...
حتى أنه اعتقد أنها فقدت الثقة في كل شيء وأرادت الانتحار لإنهاء حياتها الخاصة.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...