لا، كان بالفعل في حالة سيئة للغاية، والأكثر من ذلك أنه فقد بالفعل الكثير من الدماء. القليل الذي امتصته سرع موته فقط...ومع ذلك، رؤيته جالسا هناك فاقدا للوعي بوجه شاحب، لم تستطع غو تشينغ يو التي استفادت منه للتو تحمل المغادرة بهذه الطريقة.
حسنا، كانت حقيقة الأمر هي أنها كانت في الواقع مترددة بعض الشيء في ترك هذا المصدر العملاق الذي يمكن أن يوفر لها الطاقة.
تحدق في الجرح على يد الرجل، فكرت في الأمر، ومددت يدها وسكبت طاقتها في جرحه. إذا كان الرجل لا يزال مستيقظا في هذه اللحظة، فسيصاب بالصدمة لاكتشاف أن جرحه كان يشفى بالفعل بسرعة مرئية للعين المجردة!
ومع ذلك، كانت هناك جروح أخرى على جسده إلى جانب هذا.
ولأن غو تشينغ يو لم تتوقع ذلك، فقد استنفدت الكثير من الطاقة.
بعد متابعة شفتيها، نظرت غو تشينغ يو إلى ركبتها التي كانت لا تزال مصابة وتنهدت، وأخيرا امتصت بعض الطاقة، ولكن في الواقع انتهى بي الأمر باستخدام نصفها عليه....
حسنا، مصدر الطاقة جاء منه على أي حال. يمكن اعتبار مساعدته على شفاء إصاباته امتنانا.
من المؤسف أن الطاقة كان يمكن أن تسمح لها بشفاء هذا الجسم، وخاصة الإصابة في ركبتها...
انس الأمر، كانت بحاجة إلى العودة مع القليل من الإصابة حتى تتمكن على الأقل من الحصول على شيء لإظهاره...
دحرجت غو تشينغ يو عينيها، ولم تكن في عجلة من أمرها لشفاء ساقها. كان على والدها أن يرى هذه الإصابة، بعد كل شيء، من ذكريات المالك الأصلي، وكان والدها يقف إلى جانب الشخص الذي كان الأكثر إثارة للشفقة.
من الطفولة إلى مرحلة البلوغ، طالما بكت غو تشينغ تشن وزوجة أبيها قليلا، كانت غو ون تشيانغ يقف إلى جانبهم، ولهذا السبب عانت المالك الأصلي من الكثير من المظالم.
لولا حقيقة أن المالك الأصلي أصبحت أكثر جمالا عندما كبرت وبدأ غو ون تشيانغ يفكر فيها كأداة زواج جيدة وبدأ في حمايتها من معاملة السيدة غو القاسية للغاية، لكانت المالك الأصلي بالتأكيد تعيش حياة أسوأ.
هذه الإصابة الصغيرة... ستعيدها إلى والدها حتى يقدرها جيدا، على الأقل لإعلامه بما فعلته ابنته الأخرى بها من أجل رجل...
أمسكت بعصا خشبية لاستخدامها كعكاز وخرجت من المصنع المهجور ببعض الصعوبة.
بعد اتخاذ خطوتين فقط، شعرت بألم قادم من ركبتها وتمزق جلد يدها الذي كان يحمل العصا قليلا بسبب خشونة العصا الخشبية. كان هناك حتى ألم وخز.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Lãng mạnفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...