حفز الألم الأعصاب، مما أدى إلى ظهور حيوان مثل الطبيعة، مما أعطى الشعور بأن دم المرء يغلي.لذلك، عندما عضوا بعضهم البعض، تغير الجو مرة أخرى.
وجدت غو تشينغ يو نفسها في وضع غير مؤات بغض النظر عما فعلته.
ولم يكن هو نفسه الذي تذكرته. كان مثل شخص مختلف.
"غو تشينغ يو...."
"همم؟" كانت تشعر بالنعاس لدرجة أنها لم تستطع حتى فتح عينيها، لكنه استمر في إيقاظها، يحدق فيها دون إبعاد عينيه ولم يسمح لها بالنوم. كانت متعبة جدا لدرجة أنها شعرت أنها يمكن أن تفقد الوعي أثناء الجلوس أو الوقوف، حسنا!
"غو تشينغ يو...."
"ما هذا الهراء!!" أصبحت غو تشينغ يو منزعجة بعض الشيء ولكن عينيها لم تفتحا. بدلا من ذلك، لوحت بيدها كما لو كانت تضرب في البعوض، لكنه أمسك بيدها بلطف ولم يتركها. لم يستخدم الكثير من القوة، لكنها لم تستطع الانفصال عنها في الوقت الحالي لأنها لم يكن لديها الكثير من القوة على الإطلاق.
قضمة واحدة، قضمتان...
هل كان هذا الرجل كلبا؟ حتى لعق يدها؟
أرادت غو تشينغ يو أن تعض مرة أخرى، لكنها كانت متعبة جدا....
انفجر وعيها مرة أخرى كما لو للحظة واحدة فقط، ولكن بعد ذلك في الثانية التالية، اتصل بها شخص ما مرة أخرى، "غو تشينغ يو......"
"إذا كان لديك شيء لتقوله، فقط افعله بسرعة!"
انفتحت عيناها أخيرا حدقت فيه حتى وهي تصر أسنانها. كانت عيناها ملطختين بالدماء وكان هناك ضباب من الدموع المتعبة في زوايا عينيها. بدت وكأنها وحش غاضب، ولكن عندما نظر مو شوان تشينغ إلى الشخص الذي أمامه الذي يمكنه التحدث والتحرك والعض واللعنة، كان راضيا بشكل لا يصدق.
أخيرا، كانت تستجيب. لم تعد مستلقية هناك غير متحركة، غير قادرة على التحدث أو تناول الطعام أو النظر إليه أو الرد عليه، ميتة وقاسية كما كانت في الشهر السابق أو نحو ذلك.
أصبح ذلك ظلا نفسيا وكابوسا له، لذلك لم يستطع الآن حتى النظر إليها عندما أغلقت عينيها ونائمتين، لأن ذلك سيجعله يشعر كما لو أنها عادت إلى تلك الحالة التي أخافته كثيرا.
لذلك شعر بالارتياح لرؤيتها غاضبة، وقلبه يستقر.
كانت حقيقية، وكانت على قيد الحياة، وكانت دافئة، وكانت مليئة بالطاقة....
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...