الفصل 158 رحلة شهر العسل؟

523 26 3
                                    


كانت المقصورة مكانا جيدا ولم يتمكن أحد من الدخول على الإطلاق. كانت مليئة بالطاقة ومريحة للغاية، ولم تستطع مو شوان تشينغ معرفة ما إذا كان ذلك بسبب وفرة الطاقة أو لأنها كانت خجولة جدا للقيام بمثل هذه الأشياء في مقصورة فاي فاي، ولكن غو تشينغ يو، الذي كان بالفعل حساسا جدا، أصبح أكثر حساسية وأكثر....

لكنه جعله أكثر إدمانا عليها.

ومع ذلك، لم يخرجوا لعدة أيام أخرى.

لم يفكر تشن ران والآخرون كثيرا في الأمر. لقد اعتقدوا فقط أن السيد والسيدة كانا في المختبر يجدكان طاقتهما أو شيء من هذا القبيل. بعد كل شيء، كان السيد والسيدة مميزين ولذلك فهموا هذا. علاوة على ذلك، لم يكن لدى سيدي، على الرغم من أنه عانى كثيرا من الطاقة على مر السنين، بعد تعلم كيفية استخدامها بتوجيه من السيدة، مثل هذه الكراهية العميقة لها وبدأ ببطء في تعليمهم في العامين الماضيين حتى يتمكنوا من إتقان الطاقة ثم استخدامها. ومع ذلك، لم يحاول أبدا استخدامه بنفس الطرق البشعة التي كان لدى رقم 00، لأن السير كان يدرك جيدا مدى ضرر الكثير من الطاقة في جسم الإنسان به، لذلك علمهم ببطء حتى يتمكنوا من إتقانه بشكل صحيح قبل استخدامه.

هذه المرة بعد أن تعامل السيد والسيدة مع رقم 00 وشفيا الكثيرين، احتاجا بالتأكيد إلى إعادة طاقاتهما وما كان عليهم فعله هو حمايتهم جيدا من أجل السماح لهما بترجاء طاقاتهما بشكل صحيح.

من كان يعلم أنه بعد خروج السيد والسيدة أخيرا، كان السيد عطشانا بينما كانت سيدتي....

السعال والسعال، حسنا، لم يجرؤوا حتى على النظر إلى السيدة التي كانت منزعجة والتي خطت حتى على قدم السيد.

أظهر كل هذا أنه بينما اعتقدوا أن السيد والسيدة كانا يجدكانا طاقاتهما، إلا أنهما كانا يفعلان بدلا من ذلك شيئا آخر بالإضافة إلى ذلك...

آهيم، لم ينظر تشن ران بعيدا. انس الأمر، من الأفضل ألا يقلق كثيرا بشأن سيدي، من الأفضل أن يقلق على نفسه. بهذا المعدل من العمل كل يوم، كان يخشى أن يضطر إلى الزواج من وظيفته.

هرول السير للحاق بالمدام ثم أقنعها بسرعة ثم أظهروا حبهم مرة أخرى أمام مجموعتهم من الكلاب العازبة.

ارتعشت زوايا شفاه تشن ران ثم نظر ببساطة بعيدا.

ضاقت غو تشينغ يو عينيها وهي تحدق في رقم 00 المحاصرين. مع التكنولوجيا الحالية على الأرض، لم تكن هناك طريقة لجعل رقم 00 يختفي تماما الآن. إذا كان من الممكن إلقاؤه في الكون، ويفضل أن يكون على كوكب مشابه للشمس، فسيتم ذلك معه.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن