عندما عاد تشوانغ جينغ إلى المنزل، كانت سعيدة جدا لأنها لم تستطع النوم وهي تقذف وتلتفت لذلك بدأت في التمرير عبر ويبو لفترة من الوقت ورأت أن غو تشينغ يو كان في البحث الساخن ولكن ما صدمها أكثر من ذلك، هو أن هناك شيئا عن صديقها الجديد عليه!عندما نظرت تشوانغ جينغ إلى صورة شاو زيهان وهي تحمل حزم التوصيل إلى غو تشينغ يو، أصبح التعبير على وجهها قبيحا.
بالعودة إلى المدرسة الثانوية، وقعت في حب شاو زيهان من النظرة الأولى لأنه ساعدها في حمل أغراضها.....
حتى الآن بعد أن كانت تراه مراعيا جدا لامرأة أخرى، لم تكن سعيدة جدا.
ما كان أسوأ من ذلك هو أنها نظرت إلى التعليقات واتبعت المسار إلى منتدى جامعة S ووجدت العديد من المنشورات المخصصة لشاو زيهان وغو تشينغ يو. اتضح أن الاثنين كان لديهما شيء ما يحدث بينهما!
نظر تشوانغ جينغ إلى شاو زيهان الذي كان ينظر إلى غو تشينغ يو بمودة وهي ترسم، ونظر إلى شاو زيهان الذي كان يقف بجانب غو تشينغ يو في الصورة الجماعية عندما خرجوا للرسم، ونظر إلى العديد من صور شاو زيهان....
كل هذه الجوانب المختلفة لشاو زيهان كانت تلك التي لم ترها من قبل، ولكن كل هذه الجوانب من شاو زيهان في الصور كانت تنظر إلى غو تشينغ يو!
شاو زيهان أحب غو تشينغ يو!
كان هذا شيئا يمكن الشعور به بمجرد النظر إلى الصور.
لقد كانوا معا لبضع ساعات، ولكن إثارة تشوانغ جينغ لم تستمر لفترة طويلة حيث تم إخمادها بهذه الصور.
كانت غاضبة جدا لدرجة أنها أرادت أن يكره الجميع غو تشينغ يو معها، ولكن العديد من مستخدمي الإنترنت توقفوا عن استدعاء أسماء غو تشينغ يو بسبب التوضيح الذي قدمه الأشخاص المتورطون في الفضيحة، لذلك على الرغم من أنها استمرت في إهانة غو تشينغ يو عبر الإنترنت، نصحها بعض مستخدمي الإنترنت بوقف التنمر الإلكتروني لأن القضية قد تم توضيحها بالفعل.
لكن تشوانغ جينغ كان يعرف جيدا أن شاو زيهان يحب غو تشينغ يو!
بالتفكير في الليلة الماضية في حفلة الاحتفال عندما اتبعت نظرته مما أدى إلى رؤيتها شقيقها يتحدث على الشرفة مع غو تشينغ يو، لم يستطع تشوانغ جينغ قمع غضبها......
أحب شاو زيهان غو تشينغ يو. حتى الآن كان يحبها!
وكان.... أكثر مما أحبها، لأن شاو زيهان لم ينظر إليها أبدا بالطريقة التي نظر بها إلى غو تشينغ يو!
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
عاطفيةفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...