الفصل 130 سيدي.... لقد مر وقت طويل

596 42 2
                                    


وهنا، تم امتصاص الطاقة إلى حد كبير من قبلها هي و فاي فاي.

"لقد انتهى الأمر يا سيدي!"

لم تكن متأكدة مما إذا كان هناك خطأ ما في جسد غو تشينغ يو؛ بعد كل شيء، تضررت بشدة في البداية، ولكن تم إصلاحها تدريجيا من قبلها لاحقا، والآن بعد أن لم تكن في هذا الجسم، كانت مجرد قشرة بشرية طبيعية، لذلك ربما....

لقد كان ميتا بالفعل!

ماذا لو تم الحكم عليه ميتا، ثم حرق جثته؟!

كيف كان من المفترض أن تحصل على جثة أخرى إذن؟

كان غو تشينغ يو قلقا، ولكن لحسن الحظ اتصل فاي فاي على الفور بالإنترنت، وقال لغو تشينغ يو، "سيدي، لا تقلق. لا توجد أخبار تفيد بأن غو تشينغ يو قد مات على الإنترنت، لذلك يبدو أن جسمك لا يزال على ما يرام."

على الرغم من أنه مع قوة مو شوان تشينغ، كان لديه بالتأكيد الوسائل للقيام بجنازتها دون أن تخرج كلمة منها، شعر غو تشينغ يو أن السير بالتأكيد لم يستسلم بعد. بعد كل شيء، لم تكن شخصا عاديا وكان سيدي يعرف ذلك!

أرادت فقط العودة إلى سيدي في أقرب وقت ممكن.

انجرفت غو تشينغ يو بسرعة عبر المحيط كجسم للطاقة، وسرعان ما حددت موقع مو شوان تشينغ وجسدها عبر فاي فاي.

بالنظر إلى جسدها الشاحب الذي لا دموي في التابوت الجليدي، لم تتمكن غو تشينغ يو إلى حد ما من النظر إليه مباشرة.

بعد ذلك، رأت مو شوان تشينغ، الذي كان يعاني من خدش على ذقنه وبدا بشكل لا يضاهى كما لو كان من خلال تقلبات الحياة يجلس بجوار التابوت الجليدي، وينظر إليها في التابوت الجليدي.... ثم، انحني لتقبيلها!

حدق غو تشينغ يو بعيون واسعة.

كانت حالة جسدها في الوقت الحالي أكثر من اللازم حتى بالنسبة لها للنظر إليها، علاوة على ذلك تم تجميدها لمدة شهر لذلك كان الجو باردا جليديا بالتأكيد والأهم من ذلك، كانت جثة. h*ll.... كثير من الناس لن يجرؤوا حتى على لمس جثة أحبائهم لكنه في الواقع....

قبلت جثتها؟!

علاوة على ذلك، لم تكن تعرف السبب. من الواضح أنها كانت لا تزال جسم طاقة في هذه اللحظة وليس في هذا الجسم، ولكن عندما نظرت إلى المشهد أمامها، شعرت فجأة بالحرارة على شفتيها وأصبح جسدها بأكمله ساخنا بعض الشيء.

ومع ذلك، لم تستطع إبعاد عينيها عنه.

سيدي.... لقد مر وقت طويل.

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن