"يجب على الرجل حماية امرأته عندما يخرج." لكي تصاب فتاة صغيرة بهذه الطريقة بجانبك بينما أنت سالم، ألا تخجل!""...."
تغير وجه مو شوان تشينغ، "طبيب، إنه ليس..."
أراد أن يشرح، ولكن في الثانية التالية حدق به الطبيب القديم: "كرجل، تجرؤ على القيام بذلك ولكن لا تجرؤ على الاعتراف بذلك؟! إذا كنت لا تجرؤ فلماذا خدعت فتاة صغيرة إلى مثل هذا المكان؟ اجلس جانبا! لا يمكنك حتى حماية صديقتك الصغيرة..."
كان الحي بعيدا نسبيا، مع العديد من المصانع المهجورة، ولكن نظرا لأنه كان في الضواحي وكان المشهد لطيفا أيضا، فإن العديد من الأزواج الشباب سيذهبون إلى هناك في مواعيد من وقت لآخر.
علاوة على ذلك، كان هناك عدد قليل من الأضواء في الليل وكانت التضاريس بالقرب من المصانع المهجورة معقدة نسبيا. من وقت لآخر، يسقط الناس، ويصابون بالأذى ثم يأتون إليه لتلقي العلاج.
في رأيه، كان الأشخاص الذين سيأخذون صديقاتهم إلى هذا النوع من المكان لموعد ما جميعهم حثالة أرادوا فقط تناول التوفو للفتيات! كان من الجيد لو كان هو المصاب، لكنه تجرأ في الواقع على تجاهل سلامة فتاة ولا يزال في وقت متأخر من الليل، tsk، tsk!
نظر الطبيب إلى مو شوان تشينغ الذي كان نظيفا وبدون أي جروح بنظرة مثيرة للاشمئزاز على وجهه.
"...."
نظر مو شوان تشينغ إلى ركبتي غو تشينغ يو الدمويتين، ثم نظر إلى وجهه الشاحب وجسده اللذين لم يكن لديهم إصابات واضحة وصمت للحظة.
في هذا النوع من المواقف، حتى لو شرح ذلك، قد لا يصدقه الطبيب.
انس الأمر... لن يفقد قطعة من اللحم حتى لو أسيء فهمه.
فكر مو شوان تشينغ على هذا النحو، لكن النظرة على وجهه لم تكن جيدة جدا.
نظر الطبيب إلى الإصابة في ساق غو تشينغ يو، حواجبه لا ترخي أبدا.
"انظر إلى ما فعلته بفتاة صغيرة لطيفة ذات بشرة رقيقة وطرية..."
نظر الطبيب إلى مو شوان تشينغ يتهم مرة أخرى. تحمل مو شوان تشينغ الشعور بالمعاملة على أنه حثالة وأغمض عينيه، كما لو أنه لم يره.
بعد إصلاح ساق غو تشينغ يو بسرعة، طبق الطبيب الدواء عليها. نظر غو تشينغ يو إلى الجرح الذي من الواضح أنه شعر بتحسن مدروس.
يدير الطبيب القديم عيادة الطب الصيني التقليدي والدواء الذي استخدمه للتو على إصابتها كان دواء عشبي يخفف الألم بشكل كبير وجعله باردا ومريحا للغاية. أصبحت غو تشينغ يو فجأة فضولية بشأن آثار هذه الأدوية العشبية. كان تأثير هذه الأعشاب مشابها جدا لتأثير علاج الطاقة الخاص بها...
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...