كانت ابنته هذه حقا.....كل ما فكرت فيه هو الحب والرجال، وليس هو والدها!
كاد الغضب داخل غو وين تشيانغ أن يطغى عليه، لكنه لم يستطع إظهار ذلك. إذا اكتشفت ذلك ولم ترغب في أن تكون مع دوان شينغ يوان، لكان قد فقد كل التقدم الذي أحرزه.
حاول أن يكون هادئا، "تشينغ يو، كيف أحضرك أبي؟ العمل ليس عدلا لأي شخص. لماذا تكرهه إذا لم يؤذيك؟ نحن بحاجة إلى معرفة كيف نكون مراعيين ومتسامحين مع الآخرين..."
كشفت كلماته أفكاره تماما.
لقد اعتقد فقط أنه "عمل تجاري".
لكن، هل كانت المشاعر مثل العمل؟
ولكن الآن، إذا لم توافق، فإن غو وين تشيانغ بالتأكيد لن يجعل حياتها سهلة وسيجد بالتأكيد المزيد من المتاعب لها، لذلك خفضت عينيها، تظاهرت غو تشينغ يو بأنها تبدو مقتنعة، أومأت برأسها في الاستقالة، "أفهم يا أبي..."
أومأ غو وين تشيانغ برأسه بارتياح، ويداعب شعرها وهو يقول: "فتاة جيدة، أبي يعرف أنك فتاة جيدة.... ستبدأ المدرسة قريبا. اذهبى إلى الفراش مبكرا الليلة ولا تفكرى في أي شيء. لن يأتي أخوك شينغ يوان إلى هنا مؤخرا أيضا، لذلك يجب عليك ضبط عقلك....."
"فهمت."
أومأت برأسها بطاعة وصعدت إلى الطابق العلوي.
أغلقت الباب، ونظرت إلى شعرها باشمئزاز. لمست غو ون تشيانغ شعرها الطويل الحريري، مما جعلها تشعر بالاشمئزاز.
ذهبت إلى الحمام واستحمت وغسلت شعرها نظيفا قبل أن تخرج.
همم، كانت المدرسة على وشك البدء.....
كانت تتطلع إلى الحياة المدرسية على هذا الكوكب.
حصلت المالكة الأصلية على درجات جيدة، ولكن لأنها كانت تحب الرسم، اختارت كلية الفنون الجميلة في جامعة S. لم يرغب غو ون تشيانغ في أن ترث ابنتاه عائلة غو، كما أنه لم يتوقع أن يحققا الكثير، لذلك سمح لهما بدراسة ما يحلو لهما. اختار المالك الأصلي مدرسة الفنون الجميلة المليئة بالفن، وتبعها غو تشينغ تشن، الذي نشأت في الرسم من أجل التنافس مع المالك الأصلي، إلى مدرسة الفنون الجميلة، وكانوا حتى في نفس المستوى....
بعبارة أخرى، بمجرد بدء المدرسة، كانت ترى غو تشينغ تشن.
لم تعد غو تشينغ تشن إلى المنزل لفترة من الوقت ولكن يبدو أن غو ون تشيانغ لم يهتم بها. لقد أعطاها مبلغا من المال، حتى تتمكن من فعل ما تريد. علاوة على ذلك، لم يكن لديه سيطرة على زواجها حتى تتمكن من الذهاب إلى البرية، على أي حال....
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...