شعر مو شوان تشينغ بنظرته، وأعطاه نظرة تحذيرية، وخفض تشن ران رأسه على الفور، وابتلع ......لم يجرؤ على النظر إلى امرأة السيد.
نظرا لأنه كان عاقلا جدا، أومأ مو شوان تشينغ برأسه بارتياح ثم ذهب إلى قصر غو مع غو تشينغ يو، الذي كان وجهه أحمر. كان لا يزال بعد الظهر، ومع ذلك لا يزال لديه وقت لها.
أو بالأحرى، كان لا يزال لديه الوقت لها لإبقائه بصحبته.
في الواقع، كان من الواضح لممو شوان تشينغ أنه على الرغم من أنها كانت بحاجة إلى دمه وأحبته، إلا أنها لم تكن بحاجة إليه بقدر ما يحتاجها ......
لأنه أحبها أكثر مما اعتقدت.
على الرغم من تعافي جسدها، إلا أن مو شوان تشينغ لا يزال يتذكر مدى صعوبة الأمر بالنسبة لها، لذلك على الرغم من أنها ذهبت إلى الداخل، إلا أنه استمر في القيام بأشياء من أجلها لم يكن ليفعلها من قبل بمفرده، وقد استمتع بها.
وجدت غو تشينغ يو الأمر ممتعا للغاية لأنها شاهدته يعمل لديها.
لكن يبدو أن الوقت الممتع يمر بسرعة كبيرة، حيث سرعان ما تحول إلى الظلام. بعد العشاء، أقنعها مو شوان تشينغ بالنوم، ثم غادر مدينة إس على مضض.
لم يلاحظ خط رؤية غريب يراقبه، ثم يظهر أمام منزل غو تشينغ يو.....
مرت عطلة اليوم الوطني بسرعة، وفي غضون أسبوع واحد فقط، حققت [القمة] 1.6 مليار يوان في شباك التذاكر، وركبت عاليا في فتحة اليوم الوطني وحتى سحقت هوليوود الرائجة [حرب النجوم]، التي انتظرت حتى اليوم الوطني لإصدارها.
لم تتوقع شركة هوليوود أن يحدث هذا، بعد كل شيء، كان هذا فيلمهم الرابع؛ تم استقبال الثلاثة الأولى بشكل جيد للغاية وبنوا قاعدة ضخمة من المعجبين، لذلك حتى لو كان الفيلم متهالكا، مع مكافأة فتحة اليوم الوطني، سيظل هناك جمهور ضخم يشتري التذاكر، لكن فيلمهم خسر أمام [القمة]، وهو إنتاج ريفي محلي بالكامل.
على الرغم من أن شباك التذاكر الخاص بهم لم يكن منخفضا إلى هذا الحد، إلا أنه كان أكثر بقليل من نصف [القمة]. صدم هذا وأزعج العديد من شركات هوليوود، التي نظرت إلى الفيلم وفوجئت عندما وجدت أن المؤثرات الخاصة [القمة] كانت أفضل من مؤثراتهم، في حين أن أفلامهم كانت تستند أساسا إلى مشاهد كبيرة وصادمة اعتمدوا عليها للنجاح وكانت خطوط الحبكة التي استخدموها مجرد خط. طالما كان الأمر ممتعا، كان هذا كل ما يحتاجونه.
لكن [القمة] كان لها قصة مقنعة وكانت المؤثرات الخاصة جيدة مثل أي أفلام هوليوود الرائجة، لذلك لم يكن من المستغرب أنها كانت تعمل بشكل جيد في شباك التذاكر.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...