الفصل 84 مارس... الزواج؟

774 64 1
                                    


عندما نظرت وي لينغ لينغ إلى غو تشينغ يو الآن، شعرت وكأنها إطار بدون هواء لا يمكن أن يستمر بعد الآن.

في وقت سابق، كانت معادية لغو تشينغ يو وعاملتها حتى كمنافس حب أو شيء من هذا القبيل، ولكن الآن بدا الأمر...

كان لديها صديقها الخاص ولم يكن بالتأكيد أسوأ من صديقها، ولكن النقطة المهمة هي أن صديقها لم يبدو غيورا على الإطلاق، والأكثر من ذلك أن عاطفته ومودة تجاه غو تشينغ يو يبدو أنها بسبب أفلامها البحتة، التي لم تكن لتصدقها من قبل، ولكن بعد رؤية عمل غو تشينغ يو لنفسها اليوم، كانت مقتنعة بذلك...

نظرت وي لينغ لينغ إلى غو تشينغ يو التي تحولت إلى أحذية مسطحة، وعض عيدان تناول الطعام في ذهول.

كانت غيورة من قبل، هل كان ذلك بسبب...

كانت تعلم أنها لم تكن جيدة مثل غو تشينغ يو؟

لأن غو تشينغ يو كانت جميلة، جميلة جدا لدرجة أنها، امرأة، نظرت إليها مرتين؟ لأن عائلتها لم تكن سيئة، وكانت أيضا قوية جدا؟ هل كان ذلك لأن صديقها قال إنه رأى لوحات غو تشينغ يو في مسابقة فنية دولية ووجد طريقة لمقابلتها، ولأن غو تشينغ يو فاز بالجائزة الأولى في فئة الرسم الزيتي...

كان لدى غو تشينغ يو الجمال والقوة ولم تفتقر إلى أي شيء، ومع ذلك أن يحبها تشوانغ زي يي، كانت هي نفسها ليست سيئة بطبيعة الحال، ولكن هذا ليس سيئا أصبح عاديا أمام غو تشينغ يو، لهذا السبب كانت غيورة من غو تشينغ يو واشتبهت في أن لديها شيئا يحدث مع صديقها؟

رمشت وي لينغ لينغ. هذا لن يفعل. إذا ظهرت في المستقبل أي امرأة أفضل منها بجانب تشوانغ زي يي، فهل ستظل حذرة ومعادية لهم وحتى تفقد عقلها وتفعل شيئا خاطئا لهم؟ إذا كان الأمر كذلك، فكيف يمكنها هي وتشوانغ زي يي الذهاب بعيدا؟

في الماضي، جعلتها راحة الحرم الجامعي وتفاني تشوانغ زي يي لها تشعر بالضيق من الأزمة، حتى الآن، عندما ظهر غو تشينغ يو الذي كان أفضل منها بكل طريقة شعرت بها أخيرا...

كان عليها أن تصبح أقوى!

كان عليها أن تصبح جديرة بتشوانغ زي يي، لتصبح من النوع الذي يعتقد أن تشوانغ زي يي سيكون أعمى إذا تخلى عنها لشخص آخر!

كانت هذه هي الطريقة التي يجب أن تكون عليها.

اتخذت وي لينغ لينغ قرارها.

"ستكسر عيدان تناول الطعام!"

رن صوت تشوانغ زي يي اللطيف وتجمد وي لينغ لينغ للحظة، ثم رأته يزيل عيدان تناول الطعام ويضع قطعة من اللحم البقري على فمها، "ما الذي تحدق في ذهول، تناول الطعام!"

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن