ومع المال الذي كانت تملكه الآن، لم تستطع حتى شراء جميع معدات المختبر التي أرادتها، ناهيك عن المختبر.كانت بحاجة إلى المال.
ويبدو أن أسرع وسيلة قانونية للحصول على المال لها الآن، هي جميع أنواع المسابقات.
أخذت غو تشينغ يو نموذج التسجيل من شاو زيهان، "شكرا لك رئيس الفصل، سأشارك!"
نظر شاو زيهان إلى ظهرها وهي تغادر، وعيناه كئيبتان....
ككائن فضائي، لم تكلف غو تشينغ يو نفسها عناء إيلاء الكثير من الاهتمام لكيفية نظر شاو زيهان إليها بشكل غريب، بعد كل شيء، في ذكريات المالك الأصلي، كان شاو زيهان لطيفا ومهذبا معها كما كان مع الطلاب الآخرين من حوله، واعتنى بها.
عادت مباشرة إلى غرفة الرسم، ودرست متطلبات الدخول وبدأت في الرسم. كانت موهبة المالك الأصلي جيدة، ولكن غو تشينغ يو استمتعت أيضا بالشعور بوجود دهانات ذات ألوان زاهية متشابكة ومرسومة إلى صورة جميلة. علاوة على ذلك، كانت أكثر جرأة من المالك الأصلي.
بمجرد الانتهاء من اللوحة، أضاءت عيون ستالون، معلمة الرسم الزيتية التي كانت دائما معجبة بها: "ليس سيئا، ليس سيئا! تشينغ يو، لقد لاحظت أنك أصبحت أكثر جرأة في استخدامك للألوان بعد عدم رؤيتك لقضاء عطلة. هذه اللوحة ليست حساسة مثل أعمالك السابقة، ولكنها مشهد للنظر، وهناك شعور بالحركة، كما لو ..... إنها لوحة تتدفق. لا يوجد إطار واحد ثابت. أحبه كثيرا!"
أعرب ستالون بصعوبة في الصينية الصغيرة التي عرفها، وكانت عيناه متوهجتين.
لم يستطع الطلاب في غرفة الرسم إلا أن يأتوا ليروا. كان هناك حسد وغيرة في عيون البعض بينما كان هناك إعجاب ورهبة في عيون الآخرين. الشخص الوحيد الذي لم يتغير هو شاو زيهان. اكتشفت غو تشينغ يو أن النظارات التي ارتداها أخفت قلبه، حتى لا يتمكن أحد من رؤية مشاعره.
تومض أثر الغيرة في عيون لين شياو يي بجانبها. بعد عدم رؤيتها في الفصل الدراسي، واجهت غو تشينغ يو الكثير من الأشياء وقيل إنها انفصلت عن خطيبها، فكيف تحسنت لوحتها بدلا من أن تتأثر؟
في قلبها، كانت غيورة، ولكن على السطح، ابتسمت بسعادة وقالت لغو تشينغ يو: "تشينغ يو، أنت رائعة حقا! ستفوز هذه اللوحة بالتأكيد بجائزة!"
لم تتأثر غو تشينغ يو بالثناء من الحشد، لأنه على الرغم من أنها كانت راضية تماما عن أول لوحة لها مع دهانات الأرض، إلا أن هذه اللوحة لم تكن جيدة في رأيها.
ومع ذلك، كان ستالون راضيا: "يمكنك استخدام هذا للدخول في المسابقة، ستتمكن بالتأكيد من التباهي في مشروع الرسم الزيتي!"
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...