"ستخطب الآنسة مو آي قريبا إلى دوان شينغ يوان وأرادت في الأصل أن تأخذ السيد باي شيوكي سيدها، علاوة على ذلك خفف موقف السيد باي إلى حد ما في العامين الماضيين، ولكن بعد ذلك ظهرت الآنسة غو..."لم يستمر تشن ران، لأن السير كان يعرف الباقي.
غرق التعبير على وجه مو شوان تشينغ.
فقط بسبب رجل، وفقط لأنها لم تتح لها الفرصة للدراسة مع سيد كما كانت تقصد في الأصل بسبب افتقارها إلى المواهب، كانت تأخذها على الآخرين؟ حتى الشراسة لدرجة محاولة الحصول على فرصة ثانية عن طريق تدمير الشخص الآخر؟
متى أصبحت تربية عائلة مو سيئة للغاية؟
لم يهتم مو شوان تشينغ بشؤون عائلة مو، لكنه كان يعلم أيضا أنه بسبب العلاقة التي تربطهم به، تلقت عائلة مو الكثير من وسائل الراحة على مر السنين. كلما واجهت عائلة مو أي مشاكل، كان يسمح على الفور لمرؤوسيه بحل المشكلة، وهو أيضا السبب في تطور عائلة مو بسلاسة على مر السنين...
لكن هذا لا يعني أنه سينغمس في جميع أفراد عائلة مو بسبب علاقتهم!
عرف تشن ران أن مو شوان تشينغ سيكون غاضبا، لكنه كان لا يزال غير واضح بعض الشيء بشأن ما سيفعله السير. بعد كل شيء، على مر السنين، كان مو شوانلين يدير عائلة مو بشكل جيد للغاية وكان معظم الشباب في العائلة أيضا جيدين جدا ومنخفضين وسلميين، وبالتالي لم تكن هناك حاجة لهم للقلق بشأن مثل هذه الأشياء. بشكل غير متوقع، ظهر شخص مثل مو آي.....
ابنة أخت السيد تفعل شيئا كهذا للمرأة التي أحبها.....
ماذا سيفعل سيدي؟
كان وجه مو شوان تشينغ باردا عندما قال: "لا تخبر أي شخص من عائلة مو عن هذه المسألة في الوقت الحالي".
تومض عيون تشن ران.
لا ينبغي أن يخبر عائلة مو بهذه المسألة في الوقت الحالي... يبدو أن الأمور لن تنتهي بهذه السهولة.
إذا تم إخطار عائلة مو، فإن أكثر ما سيحصل عليه مو آي على الأرجح سيكون محاضرة "جيدة" من عائلة مو، أو عقوبة صغيرة، أو إلقاءها في الخارج...
ولكن كان من الواضح أن السير لم يكن ينوي ترك هذه المسألة دون إجابة.
خفض مو شوان تشينغ رموه. كان من المستحيل عليه اتخاذ إجراء ضد أفراد الأسرة الأصغر سنا، ولكن بما أنها فعلت شيئا خاطئا، كان لا بد من بطبيعة الحال من تعليمها درسا....
وأفضل شخص للقيام بذلك، كان...
غو تشينغ يو.
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Romanceفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...