الفصل 8 هل تعتقد أنني أحمق؟!

1.1K 96 1
                                    


بالمقارنة مع غو تشينغ تشن، كان جسم غو تشينغ يو الحالي أكثر جمالا بشكل طبيعي وكانت لها شخصية أفضل.

عندما لاحظت غو تشينغ تشن نوايا شين تشنغ، قالت في الواقع إنها ستساعده في الحصول على غو تشينغ يو وقدمت له أيضا حساب ويشات باسم "غو تشينغ يو"، وكانت الصورة الرمزية ومعلومات الحساب صحيحة. بدت المرأة مثلها تماما، ولكن من الواضح أنها لم تكن هي!

ضحكت غو تشينغ يو بخفة، مثير للاهتمام حقا...

إذن أين وجدت غو تشينغ تشن شخصا يشبهها تماما؟ حتى السماح للمرأة بالذهاب في موعد مع شين تشنغ التى تتظاهر بأنها هي؟ بعد أن التقط شين تشنغ الفيديو وتحميله عبر الإنترنت، من الواضح أن المرأة كانت خائفة، ولكن بعد أن علمت أن الجميع عبر الإنترنت اعتقدوا أن "هي" في الفيديو كانت غو تشينغ يو، تلاشى قلقها لأنها استرخت ببطء.

كانت غو تشينغ يو شخصا تتمتع بشخصية مباشرة. لم تكلف نفسها عناء استخدام أي وسيلة دوار. التقطت مباشرة لقطات شاشة لجميع محادثاتهم وأنقذتها، بالإضافة إلى سجلات الجراحة التجميلية للين هان جياو الذي خضع لعملية جراحية لتبدو مثلها، ثم...

أقللت كل الأدلة على ويبو!

في هذه اللحظة، عندما استيقظ الجميع للتو، استخدمت غو تشينغ يو الوسائل التقنية لاختراق ويبو مباشرة، مما جعلها ويبو رقم واحد في البحث الساخن والرقم واحد في الخلاصات الساخنة الموصى بها.

لاحظ الناهضون الأوائل الذين مروا عبر ويبو بذلك في الحال. كانت غو تشينغ يو في البحث الساخن بالأمس فقط وكان هذا هو الوقت الذي كان فيه الاهتمام أعلى، لذا عندما رأت أنها نشرت على ويبو وذكرت هذا الفيديو، نقر بعض الأشخاص الذين تابعوا الحادث بالأمس وصدموا على الفور.

"السماء، لقد تم تحديث نظرتي للعالم!"

"هناك في الواقع أشخاص يقومون بإجراء جراحة تجميلية ليصبحوا شخصا آخر من أجل مواعدة رجل... .. لقد تحطمت آرائي الثلاثة!"

"هل أنا الوحيد الذي لاحظ أن الاسم الكامل ل ""تشينغ تشن"" المذكور هو غو تشينغ تشن، أخت غو تشينغ يو الخاصة؟" تسك تسك، يتحدث الناس دائما عن الأخوات البلاستيكيات، ولكن هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها أخوات من البلاستيك جدا."

"ليس من المستغرب أن غو تشينغ يو وغو تشينغ تشن لم يولدا لنفس الأم." أنا من مدينة إس. تعتبر عائلة غو الأغنى في مدينة إس، لذلك يعرف الجميع عن تلك الفوضى الصغيرة."

"إذن المرأة في الفيديو ليست حقا غو تشينغ يو؟ لكن امرأة تدعى لين هان جياو؟ هل يعرف أحد من أين هي؟"

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن