غو تشينغ يو...كان تأثير تلك الفتاة على حفيده أكبر وأكبر، مما جعله غير سعيد للغاية...
علاوة على ذلك، كيف يمكن أن يكون حفيد عائلة دوان طفلا غير شرعي؟
فكر إلدر دوان لفترة من الوقت ثم أجرى مكالمة إلى مدينة S.
على الطرف الآخر، عندما تلقت غو تشينغ يو مكالمة من إلدر دوان، أثارت حاجبا.
هل أراد إلدر دوان يريد رؤيتها؟
لماذا ستقوم برحلة خاصة إلى العاصمة الإمبراطورية لمقابلة رجل عجوز لن يكون لها علاقة معه قريبا؟ علاوة على ذلك، مما يمكن أن تسمعه على الهاتف، لم تكن لهجته ودية بشكل خاص أيضا. لم يكن يبدو مثل نفس الشيخ دوان الذي التقى به المالك الأصلي في وقت سابق خلال الخطوبة.
لم ترغب تماما في الذهاب، لكن غو ون تشيانغ أصر.
"تشينغ يو، إذا أراد الشيوخ رؤيتك، يجب أن تذهب وتقابلهم." الشيخ دوان كبير في السن، لا يمكنك أن تطلب منه المجيء إلى هنا، أليس كذلك؟ بالإضافة إلى ذلك، ربما مع هذه الرحلة، لن تضطر إلى العودة. من المؤكد أن حفل زفاف عائلة دوان سيعقد في العاصمة الإمبراطورية."
لم يستطع غو ون تشيانغ الانتظار حتى يتزوج غو تشينغ يو من دوان شينغ يوان حتى تختفي سمعة شركة غو التي شوهتها السيدة غو وغو تشينغ تشن على الفور، مما يجعل الجميع ينسون هذا الحادث بشكل انتقائي، لأن عائلة غو التي صعدت من خلال عائلة دوان لن تكون بعد الآن عائلة غو الأصلية.
نظرت غو تشينغ يو إلى تعبيره غير صبور وضحكت بهدوء. ربما لن يتمكن غو ون تشيانغ من تخمين أن توقعاته ستتحطم قريبا.
"حسنا." أبي، بما أنك الشخص الذي يسأل، سأذهب." أومأت برأسها.
لم يكن الأمر أنها كانت مطيعة حقا، ولكن حدث لها فجأة أن مو شوان تشينغ...
يبدو أنه في العاصمة الإمبراطورية أيضا...
في اللحظة التي فكرت فيه فيه، غطت غو تشينغ يو وجهها بشكل لا إرادي.....
وقفت غو ون تشيانغ على عجل، ولم تلاحظ تعبيرها، "لا يمكنك أن تذهبى خالية الوفاض، سيقوم أبي بإعداد الهدايا لك. يحب إلدر دوان لعب الشطرنج أكثر من غيره، أنت تعرفى كيف تلعبى الشطرنج، أليس كذلك؟ كان لدي شخص ما يطلب لوح شطرنج مصنوع من اليشم الحبر في وقت سابق، وأحضره إليه، أيضا، تحب السيدة دوان جمع حقائب محدودة الإصدار، لذلك طلبت مائة حقيبة محدودة الإصدار من جميع أنحاء العالم، ستحبها بالتأكيد... "
أنت تقرأ
أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحا
Storie d'amoreفي نظر الجمهور، يجب أن تعيش الإبنة المدللة لعائلة غو التي تم التخلي عنها والتخلص منها من قبل خطيبها حياة بائسة لكنهم لم يتوقعوا... رجل أعمال: يشرفني تناول العشاء مع تشينغ يو ~ قام أحد كبار المصممين بعمل منشور: ترتدي تشينغ يو الملابس التي صممتها خصيص...