الفصل 95 الكرامة محطمة إلى أشلاء

691 59 2
                                    


غو تشينغ يو، كانت امرأة سيدي بشكل غير متوقع!

احترق وجه دوان شينغ يوان، وشعر كما لو أنه قد صفع.

خاصة عندما.....

كان عليه أن يذهب ليمدح السير بعناية. في اللحظة التي التقى فيها بعيون غو تشينغ يو، شعر كما لو أن كرامته قد داست بلا رحمة تحت قدميها، وسحقتها إلى أشلاء!

كان لديه نفس الشعور بالصفع عندما تحدث دوان يون يون إلى السير وغو تشينغ يو مثل الزبابة ثم رافقه جدهم للاعتذار للسير....

صفعة بعد صفعة، من الصعب جدا لدرجة أنه شعر أن احترامه لذاته قد تم تدميره أمام غو تشينغ يو....

كان من الجيد لو كانت المرأة بجانب السير اليوم شخصا آخر، لكنها كانت غو تشينغ يو، المرأة التي كان واثقا جدا من أنها ستحبها لبقية حياته، المرأة التي أحبها الآن ولكن لا يمكن أن تكون معها.

كان عار نفسه أمام المرأة التي أحبها، مثل قتل دوان شينغ يوان.

عمليا لم يستطع التنفس.

"شينغ يوان، أسرع وادخل بسرعة.... وصل والد زوجك وعم شياو آي الأكبر والآخرون." اذهب وقل لهم مرحبا أولا."

خرج الأب دوان على عجل ثم سحبه.

كان دوان شينغ يوان تقريبا مثل جثة المشي، ضائعا في التفكير أثناء اتباع والده.

"رائع، سأقابل أخيرا السير الأسطوري ......" كان لدى مو آي تعبير مندفع على وجهها." كانت في الواقع على دراية غامضة فقط بوجود "السيد"، ولكن بما أنه لم يكن هناك أي مو شوان تشينغ في ذاكرتها، لم يكن لديها أي مشاعر جوهرية تجاهه. كانت تعرف فقط أن "السيد" هو العامل الرئيسي الذي سمح لعائلتهم مو بالحفاظ على وضعهم الحالي، وإلا، على الرغم من أن عائلة مو ستظل عائلة كبيرة في العاصمة الإمبراطورية، لما وصلت إلى النقطة التي كان يجب أن تكون فيها جميع العائلات الكبرى مهذبة معهم.

ولكن بما أنها لم تر مو شوان تشينغ من قبل، لم يكن لديها سوى القليل من المعرفة به. لم يصبح والداها منزعجين للغاية حتى بدأت في التحضير لحفل زفافها، قائلين إنهما يأملان أن يأتي "السيد"...

بصرف النظر عن عمها الأكبر، لم يكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يمكن لوالديها التحدث عنهم بمثل هذا الاحترام، لذلك لم تستطع إلا أن تطلب أكثر من ذلك بقليل، ثم أدركت أن "السيد" الأسطوري كان عمها الصغير وأن العديد من أعمال عائلتهم، بما في ذلك أعمال عائلة والدتها، تم الاعتناء بها من أجل "السيد".

مثل هذا الشخص القوي، الشخص الذي كان في الواقع عمها الصغير، ولم تقابله على الإطلاق.

كانت مو آي مستاءة بعض الشيء، معتقدة أن عمها الصغير قد نسي عائلته لأنه أصبح غنيا. كان بإمكانه تقديم يد العون لهم، خاصة مع مسألة باي شيوكي، التي كانت لا تزال في ذهنها. إذا كان عمها الصغير القوي قد تحدث إلى باي شيوكي من أجلها، ألن تكون قادرة على أن تصبح طالبة باي شيوكي قبل بضع سنوات؟ ولا يتم سلب هذه الفرصة من قبل ذلك غو تشينغ يو اللعينة....

أسلوب ملكة الجمال الكبرى ليس صحيحاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن